أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فلوكس: فيلم "الممر" من أهم الأعمال التى تناولت الحرب

الأحد، 09 يونيو 2019 06:00 ص
أحمد فلوكس: فيلم "الممر" من أهم الأعمال التى تناولت الحرب أحمد فلوكس
كتب.. مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان أحمد فلوكس عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على فيلم "الممر" الذى يعرض حاليا فى السينمات ويشارك فى بطولته الفنان أحمد عز وعدد آخر من النجوم.

وقال فلوكس، لـ"اليوم السابع": "ساعدنى على اتقان شخصية الظابط الذى أقدمها من خلال العمل المخرج شريف عرفة الذى لم يبخل بأى شيء على الفيلم الذى اعتبره من أهم الأعمال التى تتناول الحرب وتفتخر به أبنائى وأحفادى فى المستقبل".

وأضاف فلوكس، أن غيابه عن موسم رمضان الماضى جاء بسبب انشغاله بتصوير الفيلم الذى استغرق حوالى ما يقرب من 5 أشهر، حيث استمتع بأجواء التصوير مع جميع فريق العمل الذين أدوا أدوارهم على أعلى مستوى .

وأشار فلوكس، إلى أنه يشكر المطرب حميد الشاعرى على حديثه فى إحدى البرامج الفنية على الدور الذى يقدمه من خلال الفيلم حيث أشاد به الشاعرى، مضيفًا: "عامل دور جامد جدا عجبنى أدائه".

2c22ec4f-8ecc-4a35-878d-c36f5d09512c
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Falawks (@ahmedfalawks_official) on

فيلم الممر من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغانى الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

يشارك فى بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد فلوكس، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدى، كما يضم الفيلم هند صبرى، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة