11يوما على انطلاق امم افريقيا 2019..تذكرتى تواصل خدماتها للجماهير الراغبة فى حضور المباريات.. توفير الويب كام لأول مرة بتاريخ البطولة.. حجز التذاكر والدفع لآخرين.. السرية حفاظا على البيانات وخط ساخن للاستفسارات

الأحد، 09 يونيو 2019 03:04 م
11يوما على انطلاق امم افريقيا 2019..تذكرتى تواصل خدماتها للجماهير الراغبة فى حضور المباريات.. توفير الويب كام لأول مرة بتاريخ البطولة.. حجز التذاكر والدفع لآخرين.. السرية حفاظا على البيانات وخط ساخن للاستفسارات تذكرتى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل شركة تذكرتى تقديم خدماتها للجماهير الراغبة فى حضور مباريات امم افريقيا 2019، والتى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، وهو الحدث الأكبر فى القارة السمراء، فبعد توفير كاميرات مراقبة للمتطوعين وتوصيل التذاكر للمنازل، وفرت تذكرتى "الويب كام" لأول مرة فى تاريخ الكان، وتفتح منافذ تذكرتى أبوابها أمام الجماهير من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

وتستضيف مصر بطولة امم افريقيا 2019 فى 21 يونيو الجارى والتى تستمر حتى 19 يوليو المقبل، ويقع الفراعنة فى مجموعة تضم منتخبات زيمبابوى والكونغو وأوغندا. 

الويب كام لأول مرة فى البطولة
 

حرص مسئولو تذكرتى على استخدم أحدث التقنيات خلال بطولة امم افريقيا 2019، فى مقدمتها الاستعانة بـ"الويب كام" أو كاميرات الإنترنت، واستخدامها فى البطولة لأول مرة  استكمالا لسلسلة التسهيلات التى تقدمها الشركة للجماهير حتى تخرج البطولة فى أفضل صورة.

وتأتى الاستعانة بالويب كام بهدف مراقبة المشجعين داخل الملاعب، فضلا عن رصد أى أحداث شغب فى المدرجات وتوثيقها، ولضمان أكبر قدر من الأمان للجماهير داخل الملاعب.

البيانات فى امان

وشدد مسئولو شركة تذكرتى على تأمين الموقع الخاص بحجز وبيع التذاكر للبطولة بوسائل تأمين قوية ضد القرصنة، حفاظاً على سرية البيانات الخاصة بالجماهير، والتى ستقوم بإدخال أرقام البطاقات الائتمانية للدفع الإلكترونى نظير الحصول على تذاكر البطولة.

 حجز التذاكر للاخرين

ومن وسائل التسهيل على الجماهير، استحدث مسئولو تذكرتى إمكانية اتخاذ إجراءات من أجل مساعدة الجماهير للحصول على التذكرة من خلال الإجابة على سؤال تطرحه الجماهير كثيراً، وهو هل من الممكن حجز أكثر من تذكرة لأشخاص آخرين؟، وجاء رد مسئولى "تذكرتى" بأنه يمكن للشخص حجز تذاكر لآخرين لديهم بطاقة المشجع (FAN ID)،   مع إمكانية سداد قيمة الحجز.

خط ساخن للاستفسارات

وخصص القائمون على شركة تذكرتى خطا ساخنا للر على الاستفسارات التى يوجهها الجمهور بشأن حجز التذاكر، بالإضافة إلى الحصول على المعلومات التى تتعلق بكل ما يخص التذاكر وحجزها من الموقع، كل ذلك ضمن الخطوات التيسيرية التى تتخذها الشركة للجماهير ولتسهيل عملية الحجز و الرد على التساؤلات .

 كما خصصت تذكرتى رقم 15355 للرد على الاستفسارات، والموقع الرسمى www.tazkarti.com

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة