خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تقارير: صفقة انتقال تريزيجيه إلى جالطة سراي مهددة بالفشل

الأحد، 09 يونيو 2019 02:49 م
تقارير: صفقة انتقال تريزيجيه إلى جالطة سراي مهددة بالفشل محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن صفقة انتقال محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا لصفوف جالطة سراى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "hurriyet" أن قاسم باشا طلب الحصول على 15 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل لاعبه محمود تريزيجيه لصفوف جالطة سراى، الأمر الذى أدى إلى توقف المفاوضات بين الطرفين.

وأضافت الصحيفة أن إدارة جالطة سراى هددت بالانسحاب نهائياً من المفاوضات حال إصرار قاسم باشا على الحصول على المبلغ المطلوب نظير الموافقة لإتمام الصفقة.

وتحدثت الصحيفة أن جالطة سراي يرفض مغالاة قاسم باشا في طلباته المادية، لاسيما وأن سعر اللاعب قد يصل إلى 17.4 مليون يورو بسبب الضرائب المفروضة من الحكومة التركية على انتقال اللاعبين وقدرها 18% من قيمة الصفقة.

وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا هذا الموسم، وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى، كما تم إختياره في التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري.

جدير بالذكر أن محمود تريزيجيه يستعد للمشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة