رباعي الاهلي الأجنبي في ميزان التقييم ..على معلول "نمبر وان" بجدارة ..أجاي أختفي في ظروف غامضة رغم التألق في الموسم الماضي ..آزارو من هداف رائع إلى مهاجم فقد بريقه..وعلامات الإستفهام تُطارد جيرالدو

الجمعة، 07 يونيو 2019 06:00 م
رباعي الاهلي الأجنبي في ميزان التقييم ..على معلول "نمبر وان" بجدارة ..أجاي أختفي في ظروف غامضة رغم التألق في الموسم الماضي ..آزارو من هداف رائع إلى مهاجم فقد بريقه..وعلامات الإستفهام تُطارد جيرالدو فريق الأهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماذا قدم الرباعي الأجنبي مع الأهلي هذا الموسم ؟ سؤال فرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية في القلعة الحمراء بعدما أوشك الموسم المحلي على الانتهاء خاصة وأن أداء الرباعي قد تفاوت مع المارد الأحمر بشكل واضح خلال الموسم الجاري.

في التقرير التالي نرصد حصاد التونسي على معلول والمغربي وليد آزارو والنيجيري جونيور أجاي والأنجولي جيرالدو مع الاهلي وإلى التفاصيل:

 

الهداف معلول

يُعد الدولى التونسى على معلول أفضل محترف أجنبي مع الاهلي هذا الموسم بفضل أهدافه المؤثرة وتمريراته الحاسمة ورغم أن الإصابة أبعدته عن المشاركة فى بداية الموسم لسبع مباريات متتالية إلا أنه عاد أقوى مما كان وأثبت أنه أحد أفضل لاعبي الفريق وليس الأجانب فقط.

وأثبت على معلول أنه لاعب لا غنى عنه في تشكيل الفريق بعد أن تفوق على نفسه فى الموسم الجارى.

 

أين وليد أزارو

من نجم الشباك وهدافه الكبير إلى لغز في القلعة الحمراء..هذا هو حال وليد أزارو مهاجم الأهلي وهداف الدوري الموسم الماضي لحاسة التهديف في الموسم الحالي خاصة أنه شارك في 26 مباراة أحرز فيهم 6 أهداف وصنع 4 أهداف.

 في المقابل كان أزارو قد أحرز 18 هدفاً في الدوري العام الموسم الماضي اعتلى بهم صدارة هدافي البطولة.

 

اختفاء أجاى

على نفس درب وليد أزارو يسير النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق الذى كان أحد فرسان الرهان في القلعة الحمراء الموسم الماضي قبل أن تُبعد الإصابة عن نصف الموسم الحالي تقريباً.

ويحظى أجاى بشعبية بين جماهير الأهلى تستند على أدائه فى الموسم الماضى مع الفريق الأحمر الذى تألق فيه بشكل لافت لكن حاله تغير تماماً في الموسم الحالي الذى جعل اللاعب النيجيري مُرشح للرحيل عن الاهلي الصيف المقبل.

 

جيرالدو "مُحيّر"

أثار الأنجولى جيرالدو دا كوستا حيرة الجماهير الأهلاوية بسبب تذبذب المستوى،فاللاعب المُنضم إلى الأهلى فى يناير الماضى، قادماً من فريق أول أغسطس الأنجولى ظهر في البداية بشكل جيد قبل أن يتراجع مستواه ويتذبذب من فترة لأخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة