أجيرى: منتخبات مجموعة الفراعنة "متشابهة" الأداء.. ومش خايف من أى فريق

الجمعة، 07 يونيو 2019 09:18 م
أجيرى: منتخبات مجموعة الفراعنة "متشابهة" الأداء.. ومش خايف من أى فريق اجيري
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 قال المكسيكي خافير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني ، أن  منتخبات زيمبابوي وأوغندا والكونغو التي تقع مع الفراعنة في المجموعة الأولي ببطولة أمم أفريقيا تتشابه إلى حد كبير ، فهي فرق منظمة داخل الملعب وتمتلك سرعات عالية تفيدها في تنفيذ الهجمات المرتدة التي تعتمد عليها ، مما سيشكل علينا ضغوطا إضافية في إتمام عملية التسجيل في مرمى المنافس ، وهو ما يتطلب أن يكون تركيزنا في أعلى مستوياته لضرب هذه الطرق واستغلال الفرص التي تتاح لنا.
 
وعما إذا كانت اختياراته للقائمة شملت هذه الأسباب الفنية .. أجاب أجيري في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الكرة ، أنه بالفعل عمد إلى اختيار اللاعبين الذين يجيدون الآداء بأشكل مختلفة وصولا إلى أن يتمكن الفريق من الدفاع الجيد والمنظم ، وفي الوقت نفسه يستطيع أن يتحول إلى الهجوم بسرعة وإجادة ، حيث يرى أن لديه عناصر عدة لتحقيق ذلك أمثال أحمد منصور وباهر محمدي وأحمد حجازي ودونجا وطارق حامد.
 
وعن رؤيته لشكل المنافسة على البطولة .. قال أجيري أن هناك خمسة منتخبات من بينها مصر تعد فرقا قوية ، إلا أن مصر لديها مميزات إضافية لا بد أن تستغلها جيدا في مقدمتها أنها ستلعب على أرضها مما يوفر عليها الكثير ، مشيرا إلى أن الفريق الذي يسعى لإحراز البطولة يجب ألا يخشى أي منافس وأن يكون لديه الثقة في إمكانية تجاوزه في أي مرحلة من مراحل البطولة .
 
واختتم أجيري حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الكرة المصرية .. حيث قال : اللعب على أرضنا شئ جيد ويكسبنا حظوظا جيدة ، وهو ما يجعل لكم دورا كبيرا في تتويج منتخب بلادكم بهذه البطولة ، فلا تضيعوا الفرصة ، وكونوا على قلب واحد مع لاعبيكم حتى تتحقق لنا السعادة جميعا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة