خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الطقس فى الخليج.. ارتفاع حاد فى درجات الحرارة والبحرين 42 والكويت 48 درجة

الجمعة، 07 يونيو 2019 07:27 ص
الطقس فى الخليج.. ارتفاع حاد فى درجات الحرارة والبحرين 42 والكويت 48 درجة ارتفاع الحرارة - ارشيفية
كتب - بيشوى رمزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد بعض دول الخليج، اليوم الجمعة، طقسا حارا فى معظم الأنحاء مع ارتفاع كبير فى درجة الرطوبة، مع توقعات بسقوط أمطار فى بعض المناطق.

وإليكم التفاصيل...

السعودية 

تشهد المملكة العربية السعودية طقسا حارا وخاصة فى شمال وغرب المملكة ومعتدلا فوق الجبال وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، في غرب المملكة تكون الرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة السرعة. وتهطل زخات رعدية من الامطار في جنوب غرب وشمال غرب المملكة تكون خفيفة في مجملها. 

الإمارات

توقع المركز الوطنى للأرصاد فى الإمارات، أن يكون الطقس، اليوم الخميس، غائما جزئيا بوجه عام ومغبرا أحيانا مع احتمال تكون السحب الركامية على بعض المناطق الشرقية والجنوبية بعد الظهر قد يصاحبها سقوط بعض الأمطار، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على المناطق الشرقية والجنوبية تكون مثيرة للغبار والأتربة أحيانا.

البحرين

تشهد مملكة البحرين ارتفاعا فى درجات الحرارة، مع زيادة ملحوظة فى نسبة الرطوبة. وأوضحت إدارة الأرصاد الجوية فى البحرين، ارتفاع الموج من قدم إلى ثلاثة أقدام، وأن درجة الحرارة العظمى 42 درجة والصغرى 28 درجة، أما الرطوبة النسبية العظمى 85% والصغرى 22%.

الكويت

قالت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية، عبر موقعها، إن درجة الحرارة العظمى، اليوم، ستكون 48 درجة مئوية، وأن الطقس نهارًا، شديد الحرارة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة