خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كواليس قرار الكاف بإعادة مباراة الترجي ضد الوداد

الأربعاء، 05 يونيو 2019 10:18 م
كواليس قرار الكاف بإعادة مباراة الترجي ضد الوداد أحمد أحمد رئيس الكاف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

واتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قراره بناء على ما يلي ..
 

- إعادة المباراة ليست بسبب تقنية الفيديو الـ VAR أو مشاكل تحكيمية من الحكم " بكاري جاساما " و لكن أتخذ القرار بسبب أسباب أمنية و غياب الحالة الأمنية في الملعب الأوليمبي برادس.

- إصابة اللاعب أشرف داري لاعب الوداد والهجوم على حافلة المشجعين قبل و أثناء المباراة.

- تهديد حمدي المؤدب رئيس الترجي التونسي لرئيس الكاف " أحمد أحمد " على أرض الملعب لإجباره علي النزول لتسليم الكأس للفريق .

وكان الاتحاد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد حسم الجدل حول موقعة الترجي والوداد التى أثارت جدلا كبيرا على مدار الفترة الماضية، بإعادة المباراة بعد كأس الأمم الإفريقية المقبلة فى ملعب محايد.

وأخيرا يسدل الستار على الجدل الذى أثير فى الفترة الماضية، والذى جاء عقب تتويج الترجى التونسى يوم الجمعة الماضى بطلاً لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخه بعد فضيحة تحكيمية مثيرة للجدل، رفض على إثرها الوداد البيضاوى المغربى استكمال المباراة.

وتوقفت المباراة التى جمعت الترجى والوداد على ملعب "رادس" فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربى وليد الكرتى وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجى.

وبعد حوالى 75 دقيقة من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى باكارى جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة