خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التليفزيون الإسبانى: ريال مدريد يعلن عن صفقة هازارد خلال ساعات

الأربعاء، 05 يونيو 2019 03:22 م
التليفزيون الإسبانى: ريال مدريد يعلن عن صفقة هازارد خلال ساعات هازارد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشف التليفزيون الإسبانى عن أن نادى ريال مدريد سوف يعلن خلال الساعات القليلة القادمة إنتقال إيدين هازارد نجم منتخب بلجيكا ونادي تشيلسي الإنجليزي لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وفقا للتليفزيون الإسبانى فأن هازارد يتواجد حالياً بإسبانيا بعدما تم الاتفاق على كافة التفاصيل المادية مع نادى تشيلسي.

وقاد هازارد فريق تشيلسي للحصول على لقب الدورى الأوروبى "اليوروباليج" للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على أرسنال الذى يضم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان.

وقال هازارد، فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "أعتقد هذه اللحظة المناسبة للرحيل، قلتها الموسم الماضى بأننى كنت أبحث عن تحدٍ جديد بعد كأس العالم، ولكن الآان أنا أنتظر إنهاء الأمر، والموضوع الآن بين إدارة الفريقين".

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ذكرت فى وقت سابق أن نادى ريال مدريد الإسبانى نجح فى الحصول على خدمات إيدين هازارد نجم منتخب بلجيكا ونادى تشيلسى الإنجليزى.

ذكرت الصحيفة أن نادي ريال مدريد توصل لإتفاق مع هازارد على إنتقاله لصفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتحدثت الصحيفة ذائعة الصيت في فرنسا أن ريال مدريد سيعلن تعاقده مع هازارد عقب المباراة النهائية في بطولة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

وأضافت الصحيفة أن مباراة تشيلسي وارسنال في نهائي الدوري الاوروبي "اليوروباليج" ستكون الأخيرة في مشوار هازارد مع "البلوز" مشيرة إلى أن ريال مدريد فاز بخدمات اللاعب مقابل 100 مليون يورو.

في حين ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد سيقدم هازارد لجماهيره الاثنين المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة