خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أمن الشرقية: مقتل "الزونجي" المتهم بقتل معاون مباحث أبو حماد فى ليلة القدر

الأربعاء، 05 يونيو 2019 02:02 ص
أمن الشرقية: مقتل "الزونجي" المتهم بقتل معاون مباحث أبو حماد فى ليلة القدر الشهيد عمر ياسر عبد العظيم معاون مباحث مركز شرطة أبو حماد
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى"محمود الزونجي"  24 سنة وشهرته الزونجي  مقيم السعادات مركز بلبيس، المتهم بقتل النقيب "عمر ياسر عبد العظيم" معاون مباحث مركز شرطة أبو حماد، مصرعه منذ قليل في تبادل إطلاق النيران مع قوات أمن الشرقية، بمدخل كفر جمعة التابعة لمركز الزقازيق ناحية قرية ميت أبوعلي، حيث تبين أن المتهم كان يختبيء بها برفقة عدد من العناصر شديدة الخطورة، واستمر تبادل النيران أكثر من 3 ساعات.

والزونجي من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، وصادر ضده العديد من الأحكام القضائية بينها حكم بالإعدام.

وفى الواقعة الأولى تلقى اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا قبل أيام من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من أحد المواطنين بقيام مجهولون بسرقة سيارته بطريق "بلبيس- أبوحماد" دائرة مركز أبوحماد، وأثناء نزول قوة من مباحث أبوحماد بقيادة رئيس المباحث والمعاونين ومأمور المركز، مع المبلغ لملاحقة الجناة، بادر المتهم ومرافقوه بإطلاق النار.

وأثناء ضبطهم أطلق الجناة النيران على القوات، ما أسفر عن استشهاد معاون مباحث أبوحماد النقيب  عمر ياسر عبد العظيم، إثر إصابته بطق ناري وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بلبيس العام.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

الحمد لله الذى عجل بالقصاص من ذلك المجرم

فاليرتاح الضابط الشهيد فى مثواه وكذلك اسرته المكلومة فإن امر الله لا مفر منه وعزاىٔنا انه قد لقى ربه فى خير الايام وفى خير مواقع الجهاد وانا لله وانا اليه راجعون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة