مصر للطيران تسير 100 رحلة فى أول أيام عيد الفطر.. إقلاع 31 رحلة من مطار القاهرة لشرم والغردقة والأقصر وأسوان والإسكندرية.. وتوفير فريق من العلاقات العامة لتسهيل إجراءات المسافرين

الثلاثاء، 04 يونيو 2019 02:10 م
مصر للطيران تسير 100 رحلة فى أول أيام عيد الفطر.. إقلاع 31 رحلة من مطار القاهرة لشرم والغردقة والأقصر وأسوان والإسكندرية.. وتوفير فريق من العلاقات العامة لتسهيل إجراءات المسافرين مطار القاهرة
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسير شركة مصر للطيران فى أول أيام عيد الفطر ما يقرب من 100 رحلة لنقل المسافرين إلى مختلف الوجهات سواء داخل البلاد أو خارجها.

وتسير الشركة الوطنية مصر للطيران، خلال أجازة أول أيام عيد الفطر 31 رحلة إلى المدن والمطارات الداخلية تقلع جميعها من مطار القاهرة الدولى، حيث تتجهة 8 رحلات إلى مطار الغردقة، و8 أخرى إلى مطار الأقصر، و6 إلى مطار اسوان، إضافة إلى 8 رحلات تتجهة الى مطار شرم الشيخ، ورحلة واحدة الى مطار برج العرب بالإسكندرية.

وأوضحت مصادر، أن الشركة سعت إلى توفير كافة سبل الراحة أمام المسافرين على متن رحلاتها بتشغيلها لعدد كبير من الرحلات، لنقل الراغبين فى الاستمتاع بعطلة عيد الفطر، سواء فى المدن السياحية داخل البلاد او السفر الى العواصم العالمية.

وقالت المصادر، إن هناك فريقا من العلاقات العامة يحرص على تسهيل الإجراءات وكافة سبل الراحة أمام المسافرين، وتزليل أية عقبات امامهم سواء فى الرحلات الداخلية او الخارجية، مع التأكيد على الالتزام بالمواعيد المحددة سلفا لاقلاع الرحلات والمقررة بجداول التشغيل.

يُشار إلى أن أولى رحلات مصر للطيران رقم MS 981 المتجهة إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، انطلقت مساء الاثنين، على متن أحدث طائرات الشركة من طراز بوينج B787-9 Dreamliner.

واوضحت مصادر بشركة مصر للطيران، إنه من المقرر أن تتسلم الشركة طائرتين من طراز (بوينج دريم لاينر (Boeing Dreamliner 787-9خلال الشهر المقبل، ضمن صفقة 6 طائرات جديدة من هذا الطراز، ومن المقرر أن تبدأ الشركة تشغيل هذا الطراز من الطائرات على خطوط خط شنغهاى بالصين، وطوكيو، ورحلات نيويورك وبانكوك.

وتجدر الإشارة إلى أن تلك الطرازات تتميز بقدرتها على قطع مسافة بين 14 ألفا و800 كيلو متر، و15 ألفا و700 كيلو متر، بدون توقف، وتعد الطائرة الأفضل فى توفير الوقود، ويبلغ معدل انضباطها فى الإقلاع 99% على مستوى العالم، وجرى تطويرها لتصبح أقل استهلاكا للوقود بـ20% مقارنة بمثيلاتها من الطائرات التجارية.

وفى سياق متصل، كانت شركة مصر للطيران أعلنت حالة الطوارئ القصوى بين أطقم العاملين بها استعدادا لعودة المعتمرين من المملكة العربية السعودية بعد أداء مناسك عمرة شهر رمضان، باستقبالهم باطقم من العلاقات العامة لتوفير الراحة لهم وتسهيل الإجراءات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة