أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدورى المصرى.. درع البطولة يقترب من الجزيرة

الثلاثاء، 04 يونيو 2019 11:20 ص
ترتيب الدورى المصرى.. درع البطولة يقترب من الجزيرة الزمالك وحرس الحدود
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على مباريات أمس الاثنين والتى أعادت ترتيب أوضاع الفرق فى جدول ترتيب الدورى المصرى، بعد النتائج المفاجئة التى تحققت فى أكثر من مباراة، حيث هبط فريق بتروجت رسمياً إلى دوري المظاليم، فيما اقترب درع البطولة المحلية من النادي الأهلي.

تعادل الزمالك والحرس يقرب الدرع من الأهلي
 

سقط نادي الزمالك من جديد فى فخ التعادل الثاني على التوالي أمام حرس الحدود، بعدما سبق وتعادل الفريق الأبيض أمام الإنتاج الحربى ليفقد أبناء ميت عقبة 4 نقاط ثمينة فى صراع الصدارة أوقفت رصيد الزمالك عند النقطة 68 في المركز الثالث، فيما يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 74 نقطة، وأصبح الزمالك مطالباً بالفوز في جميع المباريات المتبقية بما فيها مباراة الأهلي ليتوج بلقب البطولة.

بتروجت يكمل الضلع الثالث فى مثلث الهبوط
 

أكمل فريق بتروجت الضلع الثالث فى مثلث الهبوط مع الداخلية والنجوم، لينتهى الصراع الذي اشتعل لأسابيع طويلة بين أكثر من فريق للبقاء في دوري الأضواء والشهرة، ليضمن كل من وادي دجلة والاتحاد السكندري والحرس البقاء لموسم جديد.

المقاولون العرب يستقر في المركز الخامس
 

توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 48 في المركز الخامس بعد التعادل سلبياً مع بتروجت، ليتوقف صراع المربع الذهبي الذي اشتعل بين ذئاب الجبل والنادي المصري على المركز الرابع، حيث يحتل الفريق البورسعيدي المركز الرابع برصيد 52 نقطة .

ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة