خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مصر للطيران تحتفل بوصول رحلتها الافتتاحية إلى مطار دالس بواشنطن

الثلاثاء، 04 يونيو 2019 10:37 م
مصر للطيران تحتفل بوصول رحلتها الافتتاحية إلى مطار دالس بواشنطن مصر للطيران تحتفل بوصول رحلتها الافتتاحية إلى مطار دالس بواشنطن
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية والعضو الحادي والعشرين في تحالف ستار العالمي، في احتفال مطار واشنطن دالاس الدولي اليوم، ترحيبًا بوصول رحلتها الافتتاحية رقم MS981 القادمة من القاهرة صباح اليوم على متن أحدث طرازاتها من بوينج دريملاينر B787-9 Dreamliner.

وقال  الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران قائلاً: "حرصت مصر للطيران من خلال استراجيتها الجديدة تحت مظلة وزارة الطيران المدني، على التوسع في شبكة خطوطها الجوية وكذلك في تحديث أسطولها الذي يتناسب مع تدشينها للوجهات والخطوط جديدة. ولا طالما كانت واشنطن أحد أهم الوجهات التي تستهدف الشركة إلى ضمها إلى شبكة خطوطها. وهذه هي البداية فنحن نعمل على التواجد بقوة في هذا السوق الحيوي الهام." جاء ذلك في كلمته خلال الحفل والتي ألقاها نيابة عنه الطيار محمد عليان مساعد رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية. وأضاف عليان أن الشركة تدرس زيادة الترددات إلى واشنطن تدريجياً لتصبح رحلة يومية، بخلاف رحلة مصرللطيران اليومية إلى نيويورك، فضلاً عن مزيد من التوسع في أمريكا الشمالية.

ومن جانبه أعرب الطيار أشرف الخولي رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية عن سعادته بهذه المناسبة، موضحا أن مصرللطيران ستسير رحلاتها إلى وشنطن بواقع ثلاثة أيام أسبوعياً من خلال طائرة بوينج دريملاينر B787-9 Dreamliner، وهو أحدث طرازات الشركة والذي دخل التشغيل بالفعل فور انضمامه للأسطول ليغطي وجهة باريس.

كما صرح السفير ياسر رضا سفير مصر لدى الولايات المتحدة الأمريكية أن تدشين خط طيران بين القاهرة والعاصمة الأمريكية واشنطن يأتي في إطار العلاقات الاستراتيجية والتاريخية المتميزة بين البلدين. وسينشط هذا الخط السياحة بين البلدين والقطاع الاقتصادي بشكل عام، وهو الدور الذي تلعبه مصرللطيران دائما كونها الشركة الوطنية. هذا بخلاف في تعزيز العلاقات السياحية والثقافية والتجارية المزدهرة بين العاصمتين القاهرة وواشنطن.

وفي السياق ذاته صرح Jerome L. Davis- نائب المدير التنفيذي للسلطة المطارات بواشنطن "يسعدنا تواجد مصر للطيران لتنضم لقائمة شركات الطيران العالمية التي تعمل بمطار واشنطون دالاس الدولي، الذي يشهد إقلاع أكثر من 70 رحلة جوية يومياً للعديد من الوجهات حول العالم." وأضاف أنه من خلال هذه الخدمة الجديد سيتمكن العملاء الشركة المسافرين من واشنطن وماريلاند ومنطقة فيرجينيا الشمالية السفر والوصول إلى العديد من وجهات السياحية والثقافية والترفيهية والإستثمارية بمصر.

كان في استقبال الطائرة وفد رفيع المستوى ضم سفير مصر لدى الولايات المتحدة الأمريكية السفير ياسر رضا والسيدة حرمه، وعدد من المسؤولين من سلطات الطيران المدني بمطار واشنطن دالاس الدولي وفريق عمل الشركة متمثل في داليا المراغي مدير المكتب وعمر عبد ربه رئيس المحطة ومحمد برادة المدير المالي.

هذا وتغادر رحلة مصرللطيران القادمة من واشنطن إلى القاهرة اليوم وعلى متنها ٢٤٨ راكبا منهم ١٦ راكبا من ركاب درجة رجال الأعمال.

وتجدر الإشارة إلى ان طائرة بوينج دريملاينر B787-9 Dreamliner هي احدث الطرازات العالمية التي انضمت لأسطول مصرللطيران مؤخرا وتتسع إلى 309 مقعدًا بواقع 30 مقعداً ماسياً عل متن درجة رجال الأعمال، 279 مقعدًا على متن الدرجة السياحية، وهي مزودة بأحدث وسائل الراحة والرفاهية وأحدث التقنيات التي تلبي احتياجات عملائها من المسافرين.

وبمناسبه افتتاح خط واشنطن طرحت الشركة تخفيض يصل إلي 25% علي رحلاتها اعتباراً من غداً الاثنين 3 يونية ويستمر هذا التخفيض حتي 20 يونية الجاري.

 

مصر للطيران تحتفل (1)
 
 
مصر للطيران تحتفل (2)
مصر للطيران تحتفل (3)
 
 
مصر للطيران تحتفل (4)
 
 
مصر للطيران تحتفل (5)
 
 
مصر للطيران تحتفل (6)
 
 
مصر للطيران تحتفل (7)
 
 
مصر للطيران تحتفل (8)
 
 
مصر للطيران تحتفل (9)
 
 
مصر للطيران تحتفل (10)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة