خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

استبعاد لقجع والبشماوى من اجتماع حسم مصير نهائي دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 04 يونيو 2019 04:52 م
استبعاد لقجع والبشماوى من اجتماع حسم مصير نهائي دوري أبطال أفريقيا البشماوي مع أحمد أحمد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قرر مسئولو الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" استبعاد الثنائى التونسي طارق البشماوى والمغربي فوزي لقجع من اجتماع اللجنة التنفيذية الذى انعقد صباح اليوم ويستأنف مساءا بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكشفت مصادر أن الثنائى غادر اجتماع اللجنة التنفيذية قبل نهايته ولن يكونا متواجدين خلال عملية التصويت التى ستعقد مساء اليوم لاتخاذ القرار النهائي حول مباراة الوداد البيضاوى المغربى والترجى التونسى فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتوقف اجتماع الكاف بعدما تلقى أعضاء اللجنة التنفيذية دعوة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للحضور إلى قصر الإليزيه على أن يستأنف فى الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وكان أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد وجه الدعوة لأعضاء اللجنة التنفيذية لمناقشة أحداث مباراة الإياب في نهائي دوري ابطال افريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، والذى شهد العديد من الجدل عقب تتويج الفريق التونسى باللقب للموسم الثانى على التوالى.

وتوقفت المباراة التى جمعت الترجى والوداد على ملعب "رادس" فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربى وليد الكرتى وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجى، وبعد حوالى ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى باكارى جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة