يوفنتوس يعلن وصول ادريان رابيو لإتمام إجراءات انضمامه للفريق.. رسميا

الأحد، 30 يونيو 2019 06:52 م
يوفنتوس يعلن وصول ادريان رابيو لإتمام إجراءات انضمامه للفريق.. رسميا ادريان رابيو لاعب يوفنتوس الجديد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالي اليوم الأحد عن وصول لاعبه الجديد أدريان رابيو، والذى سوف ينضم فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الماضى.

نشر الحساب الرسمى لنادى يوفنتوس الإيطالي عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، فيديو وصول لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو إلى مدينة تورينو اليوم الأحد. 

ومن المقرر أن يخضع اللاعب الفرنسي صاحب الـ24 عاما، للفحوصات الطبية فى مقر يوفنتوس غدا الاثنين، قبل توقيعه على عقود انضمامه إلى اليوفى فى صفقة انتقال حر.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أكدت أن يوفنتوس توصل إلى إتفاق نهائي مع ادريان رابيو، لإرتداء قميص فريق السيدة العجوز، لمدة 5 سنوات مقبلة براتب سنوى يصل إلى 7 ملايين يورو. 

وكان أدريان رابيو قد دخل فى أزمة كبيرة مع باريس سان جيرمان فى شهر ديسمبر الماضى، ورفض تجديد عقده مع نادى العاصمة الفرنسية ومنذ ذلك لا يشارك بصفة أساسية مع النادى فى الموسم المنتهى.

جدير بالذكر أن أدريان رابيو حقق مع باريس سان جيرمان 5 ألقاب من الدوري فرنسي، و5 بطولات من كأس فرنسا، أثناء فترة تواجده في نادي ملعب حديقة الأمراء الذي نشأه داخله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة