أكرم القصاص - علا الشافعي

نقيب الممثلين يوجه الشكر لـ"أحمد عواض" بعد إقامة عزاء أبو الوفا بقصر ثقافة الفيوم

الأحد، 30 يونيو 2019 01:55 ص
نقيب الممثلين يوجه الشكر لـ"أحمد عواض" بعد إقامة عزاء أبو الوفا بقصر ثقافة الفيوم أحمد السقا فى عزاء الفنان محمد أبو الوفا
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية الشكر للدكتور أحمد عواض رئيس هيئة قصور الثقافة، وللقائمين على قصر ثقافة الفيوم، لتكريمهم للفنان الراحل محمد أبو الوفا، بتلقى عزائه فى هذا المكان الذى شكل وجدانه وصنع نجوميته، حيث بدأ حياته الفنية فى قصر ثقافة الفيوم منذ الصغر كهاو.

 

كان النجم أحمد السقا، والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية يرافقه الفنانين علاء قوقة الدكتور بالمعهد العالى للفنون المسرحية، ومنير مكرم وحسان العربى، قد حرصوا على تقديم واجب العزاء لأسرة الفنان القدير الراحل محمد أبو الوفا بالفيوم، حيث أقامت الأسرة عزاء الراحل بقصر الثقافة هناك منذ قليل.

 

ورحل الفنان القدير محمد أبو الوفا قد رحل عن الحياة صباح أمس السبت بعد صراع قصير مع المرض، حيث تواجد على مدار الفترة الماضية داخل مستشفى الفيوم العام.

 

ويعد الفنان محمد أبو الوفا من الفنانين الذين لمع نجمهم على مدار ال5 سنوات الأخيرة، بداية من مسلسلات مثل "بدون ذكر أسماء"،  للكاتب الكبير وحيد حامد، والمخرج تامر محسن، من بطولة روبى، و"ابن حلال"، للنجم محمد رمضان، من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، و"ذهاب وعودة"، للنجم أحمد السقا، من تأليف عصام يوسف، وإخراج أحمد شفيق، و"عائلة الحاج نعمان"، مع الفنانين صلاح عبد الله وأحمد بدير وتيم حسن، للكاتب مجدى صابر، وإخراج أحمد شفيق، و"يونس ولد فضة "، للنجم عمرو سعد، والكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق.

 

وكان لأبو الوفا عدة مشاركات سينمائية ليست بالكثيرة ولكنها محطات مهمة ومتميزة مثل فيلم "شد أجزاء"، للنجمين محمد رمضان وياسر جلال، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج حسين المنباوى، و" الجزيرة"، للنجم أحمد السقا، من تأليف محمد وخالد دياب، للمخرج شريف عرفة، هذا بالإضافة إلى فيلم "حليم"، أخر أعمال النجم الراحل أحمد زكى، للمخرج شريف عرفة، حيث جسد دور الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودى، وكان هذا الفيلم بمثابة التجربة التمثيلية الأولى فى حياته أمام شاشة السينما أو حتى الدراما التليفزيونية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي عبدالباسط الجداوي

انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويدخله الجنة مع الصديقيين والشهداء لا ينفعه لا فن ولا اي شي الا ان يدعون له ابنائه ويسددون عنه ديونه لان الميت لن يتحاسب الا بعد تسديد ديونه هذه نصيحتي لابناء المتوفي رحمه الله  محبكم في الاسلام  /. مصطفي عبدالباسط عبدالوهاب الجداوي من المملكة العربية السعودية من جدة 00966555716721

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة