أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاف يجبر منتخب غانا على مغادرة الاسماعيلية

الأحد، 30 يونيو 2019 05:17 م
الكاف يجبر منتخب غانا على مغادرة الاسماعيلية منتخب غانا يغادر الاسماعيلية
كتب - احمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر منتخب غانا الاسماعيلية ظهر اليوم الاحد، لخوض المباراة الاخيرة امام غينيا بيساو في ملعب "السويس" ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

 واجبر الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، مسئولو منتخب غانا على السفر الى السويس بعدما رفضوا السفر صباح اليوم قبل المباراة الاخيرة، وكانوا يفضلون الاستمرار بنفس مقر الاقامة في الاسماعيلية على ان يسافروا يوم المباراة الى ملعب "السويس" مباشرة.

وتعادل منتخب غانا مع الكاميرون بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما باستاد الإسماعيلية فى قمة مباريات المجموعة السادسة، ليحصد "البلاك ستارز" النقطة الثانية فى مشواره بدور المجموعات ليتقاسم وصافة المجموعة برصيد نقطتين مع منتخب بنين، بينما يتصدر منتخب الكاميرون "حامل اللقب" برصيد 4 نقاط.

وبات منتخب غانا مطالباً بتحقيق الفوز على غينيا بيساو فى المباراة القادمة لضمان التأهل إلى دور الـ 16 من منافسات البطولة.

وأبدى كويسى أبياه، المدير الفنى لمنتخب غانا، انزعاجه من مسلسل إهدار الفرص التهديفية السهلة التى كانت كفيلة بحسم نتيجة اللقاء لصالح "البلاك ستارز" أمام الكاميرون، وقال "كرة القدم الحديثة لا تتمحور حول الفرص وصنعنا العديد من الفرص لكننا فشلنا فى ترجمتها إلى أهداف، التعادل غير عادل بعد أن صنعنا العديد من الفرص لكن فى النهاية النتيجة السلبية حسمت اللقاء".

من جهته، أعرب فيليكس أنان، حارس منتخب غانا، عن رضاه بتعادل منتخب بلاده السلبى، وقال فى تصريحات صحفية "كانت مباراة جيدة، وحاولنا تحقيق الانتصار لكننا لم نستطع ترجمة الفرص التى أتيحت لنا للتسجيل، كن فى النهاية المباراة كانت متوازنة ورائعة".

وأضاف، "أثق فى قدرتنا على التأهل للدور المقبل بالبطولة، ولا عندى شك فى ذلك، سنلعب للفوز على غينيا بيساو فى المباراة المقبلة، من أجل خطف بطاقة التأهل للدور المقبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة