الفراعنة يتقدمون على أوغندا بثنائية بسلاح "الخبرة" فى الشوط الأول.. المنتخب يقدم أداء متوسطا لمدة 45 دقيقة.. الثنائية من نصيب صلاح والمحمدى.. الضيوف يقدمون أداء جيدا.. ومحمد الشناوى يتألق فى الدفاع عن مرماه

الأحد، 30 يونيو 2019 10:00 م
الفراعنة يتقدمون على أوغندا بثنائية بسلاح "الخبرة" فى الشوط الأول.. المنتخب يقدم أداء متوسطا لمدة 45 دقيقة.. الثنائية من نصيب صلاح والمحمدى.. الضيوف يقدمون أداء جيدا.. ومحمد الشناوى يتألق فى الدفاع عن مرماه لقطة من مباراة مصر وأوغندا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الشوط الأول من مباراة منتخبنا الأول مع أوغندا المقامة حالياً باستاد القاهرة في الجولة الثالثة والأخيرة في الدور الأول للمجموعة الأولى بأمم أفريقيا، المقامة حالياً بمصر وتستمر حتى 19 يوليو، تباينا واضحا في أداء منتخبنا الأول الذى قدم مستوى متوسط ولم يُشكّل خطورة على مرمى الضيوف باستثناء هجمات قليلة للغاية، والهدفين اللذين سجلهما محمد صلاح وأحمد المحمدي.

تشكيل المنتخب للمباراة

منتخب مصر بدأ مباراة أوغندا بتشكيل ضم كلاً من: محمد الشناوي - أحمد المحمدي ، أحمد حجازي ، باهر المحمدي، أيمن أشرف - نبيل عماد "دونجا" ، محمد النني - عبد الله السعيد ، محمد صلاح ، محمد حسن "تريزيجيه" - أحمد حسن "كوكا".

بدأت المباراة بنشاط ملحوظ من جانب الفريق الأوغندي الذى فاجأ المنتخب المصري بأداء هجومي وتخلّى عن حذره المُعتاد ولم يهب الضيوف الجمهور المصري ولعب بجرأة هجومية منذ البداية.

تألق الشناوي

الشوط الأول شهد تألقا واضحا من محمد الشناوي حارس المنتخب الوطني الذى أنقذ مرماه من عدة أهداف مُحققة، خاصة أن باهر المحمدي ارتكب أكثر من خطأ كادت تتسبب في اهتزاز الشباك المصرية لكن الشناوي أنقذ مرماه ببراعة.

واضطر أجيري المدير الفني للمنتخب الأول لأجراء تغيير اضطراري بنزول مروان محسن بدلاً من أحمد حسن كوكا الذى تعرض للأصابة وخرج ثم شارك قبل أن يُغادر الملعب بعدما فشل في التحامل على نفسه واستكمال المباراة.

ثنائية صلاح والمحمدي

محمد صلاح سجل الهدف الأول لمنتخب مصر بالتخصص من ضربة حرة مباشرة ونشط أداء منتخب مصر بعد الهدف إلى أن نجح أحمد المحمدي ليُسجل الشوط الثاني، بعدها ينتهي هذا الشوط بتقدم مصر بثنائية نظيفة ولعبت الخبرة فيه دوراً في تقدم مصر بثنائية في الشوط الأول.

الفراعنة يتصدّرون المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز فى مباراتى زيمبابوى والكونغو الديمقراطية على التوالى ويبتعد عن أوغندا صاحبة المركز الثانى وأقرب ملاحقيه بنقطتين قبل مباراة اليوم فى ختام مباريات المجموعة الأولى، وتأتى زيمبابوى فى المركز الثالث بنقطة واحدة وأخيرا الكونغو الديمقراطية بدون رصيد.

 

طموحات أجيري من موقعة أوغندا

ويسعى أجيرى المدير الفنى للمنتخب لتحقيق الفوز اليوم لتصدر المجموعة وتسهيل مهمة الفراعنة فى دور الـ16 بالبطولة خاصة أن مباراة أوغندا أصبحت غاية فى الأهمية وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل على أقل تقدير لضمان صدارة المجموعة الأولى ومواجهة إحدي الفرق صاحبة الترتيب الثالث فى المجموعات الأخرى.

 

مباراة مصر وأوغندا (1)
 

 

مباراة مصر وأوغندا (2)
 

 

مباراة مصر وأوغندا (3)
 

 

مباراة مصر وأوغندا (4)
 

 

مباراة مصر وأوغندا (5)
 

 

مباراة مصر وأوغندا (6)
 

 

مباراة مصر وأوغندا (7)
 

 

مباراة مصر وأوغندا (8)
 

 

مباراة مصر وأوغندا (9)
 

 

مباراة مصر وأوغندا (10)
 

 

مباراة مصر وأوغندا (11)
 

 

مباراة مصر وأوغندا (12)
 

 

مباراة مصر وأوغندا (13)
 

 

مباراة مصر وأوغندا (14)
 

 

مباراة مصر وأوغندا (15)
 

 

مباراة مصر وأوغندا (16)
 

 

مباراة مصر وأوغندا (17)
 

 

مباراة مصر وأوغندا (18)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة