خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حزب الوفد: مشاركة السيسى بقمة العشرين تعكس قوة مصر الدولية

الأحد، 30 يونيو 2019 05:00 م
حزب الوفد: مشاركة السيسى بقمة العشرين تعكس قوة مصر الدولية خالد قنديل، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد قنديل، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ، رئيس اللجنة الاقتصادية بالحزب، إن مشاركة مصر في قمة مجموعة لـ  20، جاءت نتيجة الجهود التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي داخليا وخارجيا.

وأوضح "قنديل" فى بيان صحفى ،  أن نجاح خطة الإصلاح الاقتصادي المصرية جعلت مصر نموذجًا يحتذى به، وتأتي مشاركة مصر في الاجتماع الـ14 لقمة مجموعة العشرين، بحضور قادة الدول، التي تمثل أضخم اقتصاديات العالم بمدينة أوساكا باليابان لتؤكد تمتع مصر بثقل كبير على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأضاف "قنديل" أن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع نخبة من مجتمع رجال الأعمال الياباني ورؤساء كبري الشركات اليابانية العاملة في مصر على هامش القمة يحمل فرص عديدة للاقتصاد المصرى ، مؤكدا أن القيادة السياسية لمصر تضع ترسيخ مكانة مصر خارجيا على رأس أولوياتها، ولا تدخر جهدا في سبيل تعزيز التعاون مع كافة دول العالم، كما يظهر من اللقاءات الثنائية العديدة للرئيس السيسي على هامش القمة مع زعماء العالم.

وتأتى مشاركة الرئيس بقمة مجموعة العشرين تلبيةً لدعوة من رئيس الوزراء الياباني ، الذي تتولى بلاده الرئاسة الحالية للمجموعة، فى ضوء رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، إلى جانب العلاقات الوثيقة والمتنامية التي تربط بين مصر واليابان.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة