أكرم القصاص - علا الشافعي

كلبش3 الحلقة 28.. توضح الرمق الأخير لسقوط هشام سليم فى قبضة الأجهزة الأمنية

الإثنين، 03 يونيو 2019 03:30 م
كلبش3 الحلقة 28.. توضح الرمق الأخير لسقوط هشام سليم فى قبضة الأجهزة الأمنية امير كرارة
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل "كلبش3" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة قناة on e، العديد من المفاجآت، حيث طلب اللواء جلال خطاب من سليم الأنصارى عدم الذهاب إلى سميح – محمد على رزق بعد حالته السيئة نظرا لمقتل جومانا – سارة عادل، كما دخلت إنجى – أميرة العايدى فى حالة إنهيار بعد انتحارابنها ونجل أكرم صفوان، كذلك دخل سميح فى نوبة بكاء وحزن بسبب موت جومانا- خاصة أنه كان يحبها .

9999999999999999

كما طلب أكرم صفوان من سليم الأنصارى، أن يستخرج تصريح دفن لابنه دون علم أحد، خاصة أن ابنه صغير السن، و توفى منتحرا وهو ما يجعل الجثة تتعرض للتشريح، ويرفض صفوان التشريح جملة وتفصيلا، فوعده الأنصارى أنه سيساعده فى تخليص الإجراءات .

كما استطاع سميح  إقتحام "الكنترول يونيت" الخاصة بأكرم صفوان، حيث رسم سليم الأنصارى "كروكى" لفيلا صفوان، وكلف بروسلى بفتح خزنته وتصوير كل المستندات، كما كلف سميح بزرع مايكات لتسجيل وإستماع كل ما يدور بين اكرم صفوان وعائلته ومخططاته.

كما تقابل اللواء جلال خطاب مع اللواء ناصر سلامة، وتحدثا بشأن ما عثر عليه بروسلى وسميح فى داخل فيلا أكرم صفوان، ورسما خطة لتنفيذ باقى المهمة وهى القضاء على أكرم صفوان ورجاله.

22222222222

وبسبب حزنها تجنبت إنجى الحديث مع زوجها أكرم صفوان، كما طلبت منه الطلاق، وذلك عقابا على عدم اهتمامه بابنها الذى انتحر فى سن صغيرة، كما استطاعت الأجهزة القبض على الشخص المكلف من أكرم صفوان بوضع "السم" للشباب الأفارقة فى الطعام.

  كما ظهرت المذيعة شهيرة – أكرم صفوان، خلا برنامجها، وشنت هجوم على المسؤلين، بسبب أن الحكومة والسوشيال ميديا يروجون الإشاعات حول مقتل آسر نجل صفوان، كما ابلغت سارة هارون – سوزان نجم الدين صفوان ، أنها ستعود إلى القاهرة للتحدث معه بشأن بعض الأعمال التى كلفها بها المعنيين فى الخارج .

777777777777777

 

6666666666666666

وبعد عدة إتصالات من سليم الأنصارى إلى اللواء جلال خطاب، ولم يلقى الرد، ذهب الأنصارى إلى منزل خطاب، ليجده ساقطا على الأرض بسبب إصابته بمرض السرطان، لتنتهى الحلقة فى مشهد مؤثر لغاية، انتظارا للحلقة التاسعة والعشرون.

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.

22222222222220001

 

Untitled

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة