أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. ماذا يفعل الزمالك بعد التعثر فى الدورى؟.. الأبيض تعادل للمرة السابعة أمام الإنتاج وينتظر استعادة الانتصارات أمام الحدود.. خماسية الاتحاد تُعيد اتزانه بعد كبوة بتروجت.. وسموحة يُنهى "لعنة" التعادلات

الإثنين، 03 يونيو 2019 05:00 م
فيديو.. ماذا يفعل الزمالك بعد التعثر فى الدورى؟.. الأبيض تعادل للمرة السابعة أمام الإنتاج وينتظر استعادة الانتصارات أمام الحدود.. خماسية الاتحاد تُعيد اتزانه بعد كبوة بتروجت.. وسموحة يُنهى "لعنة" التعادلات الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الزمالك لاستعادة انتصاراته فى مسابقة الدورى الممتاز، عندما يواجه حرس الحدود، فى العاشرة من مساء اليوم الاثنين، على ستاد حرس الحدود بالمكس بالإسكندرية، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ30 من مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعد تعثره الأخيرة بالتعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما الخميس الماضى، ضمن مؤجلات الجولة 31 من المسابقة.

 
يحتاج الزمالك للفوز فى جميع مبارياته المتبقية فى مسابقة الدورى الممتاز، والتى ستكون بدايتها أمام حرس الحدود اليوم، وذلك بعدما احتل المركز الثالث برصيد 67 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة فى الدورى حقق الفوز فى 20 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات وهُزم فى 3 مباريات، ويتبقى له 4 مباريات، لتنحصر المنافسة على اللقب بينه وبين الأهلى الذى تصدر ترتيب الجدول برصيد 74 نقطة، ويتبقى له مباراتين فقط، ويستعرض "اليوم السابع" ماذا فعل الأبيض فى مبارياته التى خاضها بعد تعثراه سواء بالتعادل أو الهزيمة فى الدورى هذا الموسم.
 

- الزمالك يستعيد اتزانه بخماسية فى الاتحاد السكندرى بعد كبوة بتروجت

 
تعادل الزمالك سلبيا مع بتروجت فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، هذا الموسم، ليستعيد توازنه سريعًا فى الجولة الثانية بعدما حقق الفوز على الاتحاد السكندرى، بخمسة أهداف مقابل هدف.
 
 

- الزمالك يُصالح جماهيره برباعية فى مرمى إنبى بعد الهزيمة من النجوم

 
تلقى الزمالك هزيمته الأولى فى مسابقة الدورى هذا الموسم أمام فريق النجوم بهدف دون رد، فى الجولة الرابعة من المسابقة، إلا أن الأبيض سرعان ما استعاد انتصاراته على حساب فريق إنبى فى الجولة الخامسة بأربعة أهداف مقابل هدف.
 
 

- الزمالك يتعادل مع سموحة فى الدور الأول ويُنهى لعنة التعادلات المتتالية فى الدور الثانى

 
التعثر الثالث للزمالك هذا الموسم كان بالتعادل أمام سموحة فى الجولة السابعة من مسابقة الدورى الممتاز، إلا أنه استطاع أن يحقق الفوز فى الجولة التالية مباشرة على حساب المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.
 
 
أما فى الدور الثانى فاز الزمالك على سموحة حيث كان صاحب الفضل فى إنهاء لعنة التعادلات المتتالية التى لحقت بالفريق الأبيض بداية من التعادل أمام طلائع الجيش فى الجولة 23 من مسابقة الدورى الممتاز، بهدفين لكل فريق، وتلاها تعادل آخر مع المقاولون العرب فى اللقاء الذى جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، وانتهى بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق أيضًا، ثم تعادل سلبى آخر أمام الأهلى فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ17، ليعود بعدها الزمالك لانتصاراته المحلية على حساب سموحة فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ24 من مسابقة الدورى بهدف دون رد.
 
 

- رباعية فى المقاصة بعد التعادل مع بيراميدز فى الدور الأول

 
تعادل الزمالك مع بيراميدز بثلاثة أهداف لكل فريق، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز، ليعود بعدها ويحقق الفوز على مصر للمقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة العشرين من المسابقة.
 
 

- الزمالك يستعيد انتصاراته على حساب الإسماعيلى بعد الهزيمة من المصرى

 
تلقى الزمالك ثانى هزائمه فى مسابقة الدورى الممتاز أمام المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى، ثم عاد ليحقق الفوز على الإسماعيلى فى المباراة التالية بالدروى، بهدفين دون رد، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة.
 
 

- الزمالك يعود أمام دجلة بعد الهزيمة من بيراميدز

 
تعرض الزمالك لثالث هزائمه هذا الموسم أمام بيراميدز فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ26 من مسابقة الدورى بهدف دون رد، ليعود بعدها للفوز على حساب وادى دجلة بهدفين مقابل هدف، فى الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة