خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

إعلان نتيجة الامتحانات الإلكترونية لطلاب "أولى ثانوى" بعد عيد الفطر

الإثنين، 03 يونيو 2019 03:18 م
إعلان نتيجة الامتحانات الإلكترونية لطلاب "أولى ثانوى" بعد عيد الفطر امتحانات الصف الأول الثانوى - أرشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مصادر بوزارة التربية والتعليم، إنه من المقرر إعلان نتائج الامتحانات الإلكترونية لطلاب الصف الأول الثانوى، التى جرت خلال مايو الماضى، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر.

وأعلنت الوزارة ترتيبها لعقد مؤتمر صحفى عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك بأيام، لإعلان نتائج تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوى. لافتة إلى أن النتيجة الأولية للتصحيح الإلكترونى للامتحانات تؤكد أن الطلاب استوعبوا النظام الجديد أكثر مما نتوقع، وأن النتائج ستكون مبهجة لأولياء الأمور.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

آن

كذابين

ما هذه المصطلحات الغريبة التي تستخدمونها للتعبير عنا نحن الطلاب ما هذه (( نستوعب النظام الجديد )) اسمح لي نحن اذكي من كل هؤلاء المحركين للنظام كما لو كان رقعة شطرنج في أيديهم فهم فشلة ولا يستحقون مناصبهم ... أظن أن وزير التعليم يجب أن يكون قد تعلم وعلم ابنائه في مدارس مصرية كي يكون معنا في الأزمة التعليمية ، وليس غير مبالٍ فأبنائه في جميع الأحوال يدرسون في الخارج ، بالأضافة إلي انتم من تخدعون هه قال نتائج مرضية لأولياء الأمور قال ... فقط اريد أن اعرف من ذا الأحمق الذي قال ، علي اساس ان أولياء امورنا لا يعرفون بالتلاعب الحادث في الدرجات ... وأن الوزير لم يترك راسباً يرسب ... هه برستيج آخر زمن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة