أكرم القصاص - علا الشافعي

نابى كيتا: مواجهة بوروندى صعبة وغيابى عن المباراة وارد

السبت، 29 يونيو 2019 02:18 م
نابى كيتا: مواجهة بوروندى صعبة وغيابى عن المباراة وارد نابي كيتا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف نابى كيتا، لاعب وسط منتخب غينيا ونادى ليفربول الإنجليزى، بإمكانية غيابه عن المشاركة فى مباراة بوروندى المحدد لها السادسة مساء غد، الأحد على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقال نابى كيتا، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة بوروندى، "أتحسن يوماً بعد يوم، ومن الوارد أن أشارك فى مباراة الغد ومن الوارد أيضاً عدم مشاركتى فى اللقاء، اليوم سيتحدد موقفى النهائى".

وأضاف نجم ليفربول، "إدارة الريدز وافقت على انضمامى لمنتخب غينيا من أجل المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، على الرغم من عدم تماثلى بصورة نهائية للشفاء من الإصابة التى تعرضت لها قبل شهرين أمام برشلونة الإسبانى فى نصف نهائى دورى ابطال اوروبا".

وتابع كيتا، "مباراة الغد ستكون صعبة بلا شك، ولا يوجد فريق ضعيف وآخر قوى فى أفريقيا، مؤكدًا أن جميع اللاعبين فى حالة فنية وبدنية كبيرة من أجل حسم التأهل للدور الثانى".

ويحتل منتخب غينيا المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، بعدما تعادل فى الجولة الأولى مع مدغشقر بنتيجة 2\2 قبل أن يخسر فى الجولة الثانية أمام نيجيريا بهدف دون مقابل.

فى حين يتذيل منتخب بوروندى جدول ترتيب المجموعة الثانية بلا رصيد من النقاط، بعد تلقيه لهزيمتين متتاليتين على يد نيجيريا ومدغشقر بنتيجة 1 – 0.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة