فى ثامن أيام أمم أفريقيا 2019.. المغرب تنضم لقائمة المتأهلين لدور الـ 16 و تونس تواصل نزيف النقاط.. مالى تؤجل تأهل نسور قرطاج بالتعادل 1 / 1.. جنوب أفريقيا تنعش آمالها وتحقق الفوز الأول فى "كان"

السبت، 29 يونيو 2019 12:47 ص
فى ثامن أيام أمم أفريقيا 2019.. المغرب تنضم لقائمة المتأهلين لدور الـ 16 و تونس تواصل نزيف النقاط.. مالى تؤجل تأهل نسور قرطاج بالتعادل 1 / 1.. جنوب أفريقيا تنعش آمالها وتحقق الفوز الأول فى "كان" تونس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على مباريات اليوم الثامن لمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 النسخة رقم 32 التى تقام فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو التى شهدت مباريات تونس ضد مالى والمغرب ضد كوت ديفوار وجنوب أفريقيا ضد ناميبيا.


 

تونس تواصل النزيف 
 

واصل منتخب تونس نزيف النقاط بعدما سقط في فخ التعادل الايجابي 1/1 أمام مالي في المباراة التي جمعتهما بملعب "السويس"، بادر منتخب مالي بالتسجيل عن طريق ديادي ساماسيكو في الدقيقة 60 مستهلاً خطأ فادح من جانب معز حسن حارس منتخب تونس، قبل أن يتمكن وهبي الخزري من تسجيل هدف التعادل لـ"نسور قرطاج" في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

 

 

 

 

 


 

الأسود يتأهلون لثمن نهائي
 

تأهل المنتخب المغربي إلى دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا 2019 المقامة في مصر بعد الفوز ضد نظيره الإيفواري 1-0 ، وجاء الهدف عبر اللاعب يوسف الناصيري بعدما تلقى تمريرة سحرية من نور الدين أمرابط بعد مجود رائع للأخير، ليضعها في الشباك من خلال انفراد صريح بالمرمى عند الدقيقة 23 .

 

 


 

جنوب أفريقيا ينعش آماله
 

أنعش منتخب جنوب إفريقيا آماله في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة أمم إفريقيا 2019، جاء الهدف الوحيد فى الدقيقة 68 من عمر المباراة عن طريق بونجاني زونجو من خلال ضربة رأسية.

 
ويتصدر منتخب المغرب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه قبل قليل على منتخب كوت ديفوار بنتيجة 1 – 0، سجله يوسف النصيرى، ليتوقف رصيد منتخب الأفيال عند 3 نقاط فى المركز الثانى.
 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة