ضيوف لـ"تايم سبورت": النوم كاد يغلبنى فى الشوط الأول من مواجهة موريتانيا وأنجولا

السبت، 29 يونيو 2019 05:45 م
ضيوف لـ"تايم سبورت": النوم كاد يغلبنى فى الشوط الأول من مواجهة موريتانيا وأنجولا الحاج ضيوف
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الحاجى ضيوف نجم منتخب السنغال السابق، على الشوط الأول بين منتخبى موريتانيا وأنجولا، مؤكدًا أنه شوط متواضع من كلا الفريقين، قائلاً: "النوم كاد يغلبنى أثناء متابعة اللقاء".

وتابع ضيوف خلال تصريحاته لقناة "تايم سبورت" أن الفريقين لم يقدما المستوى المطلوب منهما فى الشوط الأول، متمنيًا تحسن المستوى فى الشوط الثانى.

وانتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين منتخبي موريتانيا وأنجولا بملعب "السويس"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر، بالتعادل السلبي.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى خالياً من الإثارة، وانحصرت الكرة بين أقدام اللاعبين داخل منطقة وسط الملعب في معظم الأوقات.

وجاء تشكيل منتخب أنجولا كالتالي: كاباكا، جاسبر، ماسونجونا، بايزو، باستوس، شو، كارمو، كامبوس، ريبيرو، دالا، دا كوستا، في حين جاء تشكيل موريتانيا كالآتي: سوليماني، دياو، عبيد، عبدول با، ندياي، كامارا، ديلاهي، الحسين العبد، دياكيتي، آداما با، خليل بسام.

ويبحث منتخب موريتانيا عن تحقيق الفوز الاول في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس الامم الافريقية، بعدما تلقى هزيمة قاسية في ظهوره الأول أمام مالي بنتيجة 1 – 4، في حين يسعى منتخب أنجولا لحصد النقاط الثلاث لتعزيز آماله في التأهل للدور الثاني بعدما تعادل في الجولة الاولى مع تونس بهدف لكل منهما.

وقدم منتخب موريتانيا عروضاً رائعة فى التصفيات المؤهلة لـ "كان 2019"، وحل ثانياً فى جدول ترتيب مجموعته خلف أنجولا بفارق الأهداف، ومتفوقًا على منتخبى بوركينا فاسو وبتسوانا، ليحجز مقعده فى المونديال الأفريقى.

وحقق منتخب "المرابطون" 4 انتصارات وهزيمتين في المجموعة التاسعة وسجل 7 أهداف فيما استقبلت شباكه 6 أهداف.

في حين يسجل منتخب أنجولا الظهور الثامن فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر.

وسجل منتخب أنجولا الظهور الأول في التاريخ وذلك بنسخة 1996 التي أقيمت في جنوب افريقيا، ونجح في الوصول للدور ربع النهائي "مرتين"، الأولى في عام 2008 والثانية في عام 2010 عند استضافته للبطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة