ريهام سعيد تكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل مرضها ورحلة العلاج

السبت، 29 يونيو 2019 09:24 م
ريهام سعيد تكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل مرضها ورحلة العلاج ريهام سعيد
خالد صواف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أول تصريح لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة قالت الإعلامية ريهام سعيد، لـ"اليوم السابع"، إنها تجهز نفسها خلال الفترة الحالية للسفر إلى إحدى الدول الأوروبية من أجل تلقى العلاج هناك.

وتجرى ريهام سعيد، خلال الساعات الحالية، العديد من الاتصالات من أجل اختيار دكتور متميز يقوم بتشخيص حالتها والبدء فى مرحلة العلاج، وأكدت أن كل ما يخيفها حاليا هو وصول الميكروب إلى المخ، مشيرة فى الوقت ذاته إلى أن المرض ليس جلديا كما أشيع فى بعض المواقع.

ووجهت ريهام الشكر إلى كل من دعمها فى هذه الأزمة، حيث أكدت أنها تلقت العديد من المكالمات ولكن حالتها الصحية تمنعها من الرد عليها.

كما أكدت أنها تمكث حاليا فى منزلها، حيث نصحها الدكتور الخاص بها بضرورة الابتعاد عن المستشفى حتى لا تلتقط أى ميكروب جديد، ومنع عنها الزيارات لمدة أسبوعين.

وكانت ريهام تعرضت لعملية خطيرة فى الوجه بعدما أصيبت ببكتيريا فى وجهها، حيث أكد الأطباء أن الخطر ما زال قائما عليها، ويحاولون القضاء على الميكروب.

ويتخوف الأطباء من وصول البكتيريا إلى المخ، لذا ستخضع لعلاج مكثف خلال الفترة المقبل، حتى لا تنتشر تلك البكتيريا فى الجسم ويصعب السيطرة عليها..

ومن الجدير بالذكر أن ريهام سعيد تقدم برنامج صبايا على قناة الحياة يوم الأحد والاثنين من كل أسبوع فى العاشرة مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

samir yousef

بركة يسوع تشمل الجموع

بركة يسوع معانا جميعا

عدد الردود 0

بواسطة:

فادي جرجس

اللهم اشفي كل مريض

الف سلامة عليكي ربنا ي شفيكي ويخليكي لاولادك ومحدش يربيهم غيرك

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

تمنياتنا بالشفاء العاجل

من محافظة قنا .. بجنوب صعيد مصر .. نسأل الله العلي القدير .. أن يمنّ بالشفاء العاجل .. علي الأعلاميه الناجحه المتميزه .. الأستاذه / ريهام سعيد .. ونقول لها انشاء الله ربنا يطمنّا  علي حضرتك بالخير وبالصحه الجيده .. وتعودي لنا بعون الله تعالي .. منوّره للشاشه قريبا .. في برنامجك الناجح الخيري ( صبايا الخير ) .. أتمني النشر .. مع خالص تحياتي .. لأسرة جريدتنا الغراء .. اليوم السابع  - 

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled seddik

الف سلامة

الف سلامة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة