جنش يتعرض للإصابة بقطع فى وتر أكيليس فى مران المنتخب قبل موقعة أوغندا.. لوائح الكاف تمنع مصر من ضم حارس بديل.. استدعاء أبو جبل من أجل التدريب مع الثنائى الشناوى.. والزمالك يتلقى الصدمة بعلاج حارسه خارج مصر

السبت، 29 يونيو 2019 12:00 ص
جنش يتعرض للإصابة بقطع فى وتر أكيليس فى مران المنتخب قبل موقعة أوغندا.. لوائح الكاف تمنع مصر من ضم حارس بديل.. استدعاء أبو جبل من أجل التدريب مع الثنائى الشناوى.. والزمالك يتلقى الصدمة بعلاج حارسه خارج مصر جنش
كتب - حاتم رضا - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض محمود جنش حارس مرمى المنتخب الوطنى والزمالك، لإصابة بقطع فى وتر أكيليس خلال تدريبات المنتخب الوطنى مساء الجمعة، ضمن الاستعدادات لمواجهة أوغندا المقرر لها التاسعة من مساء غدا الأحد فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا المقامة حالياً فى مصر، حيث تم نقل الحارس مباشرة عقب الإصابة للمستشفى من أجل تحديد حجمها ونستعرض فى التقرير التالى كافة الأحداث بشأن إصابة حارس الفراعنة.

كيف تعرض جنش للإصابة؟

من جانبه كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، إن محمود جنش حارس الفراعنة والزمالك تعرض للإصابة فى وتر أكيليس بمران المنتخب الوطنى بعد قفزه لالتقاط الكرة ثم هبوطه على الأرض ليتضح بعد سقوطه بأنه تعرض لإصابة وتوجه إليه على الفوز الجهاز الطبى للفراعنة كما نفى مدير المنتخب الوطنى، أن تكون إصابة جنش نتيجة احتكاكه مع أى لاعب وأوضح إن الإصابة جاءت خلال سقوطه على الأرض بعد التقاط الكرة.

إصابة جنش
إصابة جنش

اتحاد الكرة يتحمل تكلفة علاج محمود جنش

ووافق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، على تحمل التكاليف الكاملة لعلاج محمود عبد الرحيم جنش بعد إصابته في معسكر الفراعنة وأصيب جنش بقطع في وتر أكيلس، مما يستلزم حاجته لفترة تتراوح بين 6 و8 شهور للعلاج والتعافي من إصابته مرة أخرى وأعلن منتخب مصر خروج جنش من حسابات الجهاز الفني خلال باقي مباريات أمم أفريقيا لعدم قدرته على استكمال البطولة.

جنش يخضع لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في وتر أكيليس

فيما كشف مصدر بالمنتخب الوطنى أن محمود جنش سيخضع لجراحة خلال الفترة الجارية وبحسب المصادر، فإن الحارس سيخضع للجراحة من أجل علاج القطع الذى تعرض له فى وتر أكيلس خلال مشاركته فى مران منتخب مصر اليوم بملعب الكلية الحربية.
 

الزمالك يحدد مكان العملية بالاتفاق مع طبيب المنتخب

وأخطر محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى نظيره محمد أسامة طبيب الزمالك، بضرورة سفر محمود جنش حارس الفراعنة والفريق الأبيض للخضوع للعملية خارج مصر خلال الفترة الجارية وخاصة فى ألمانيا.

جنش

لوائح الكاف تمنع منتخب مصر من ضم حارس بديل لـ"جنش"

ولكن هل يحق للجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى ضم حارس جديد للقائمة المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بدلاً من محمود جنش؟ سؤال تبادر إلى أذهان الجماهير المصرية عقب استبعاد الحارس الدولى عقب إصابته بقطع فى وتر إكيلس.

ووفقاً لقوانين ولوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، فإن منتخب مصر ليس له الحق فى التقدم بطلب لضم حارس جديد بدلاً من جنش، وسيتعين مواصلة مشواره فى النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية بـ22 لاعباً، حيث تنص اللوائح على إمكانية استبدال المنتخبات المشاركة للاعب واحد فقط قبل 24 ساعة من أول مباراة في البطولة القارية.

وبالعودة إلى النسخة الماضية من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت قبل عامين فى الجابون، تعرض أحمد الشناوى حارس منتخب مصر للإصابة فى المباراة الاولى أمام مالى، وهى الإصابة التى أنهت مشواره مبكراً فى البطولة، ولم يتمكن المنتخب الوطنى من ضم لاعب جديد.

منتخب مصر يستدعى أبو جبل للتدريب فقط بعد استبعاد جنش

فيما استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة خافيير أجيري المدير الفني محمد أبو جبل حارس مرمى نادي سموحة للانضمام إلى تدريبات الفريق دون المشاركة في مباريات البطولة ، حيث لا تسمح لائحة البطولة باستبداله، جاء ذلك بعد إصابة محمود جنش حارس مرمى المنتخب التي أبعدته عن المشاركة في البطولة.

ابو جبل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة