أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام يعرض خدمات إريكسن على ريال مدريد

السبت، 29 يونيو 2019 06:15 م
توتنهام يعرض خدمات إريكسن على ريال مدريد إريكسن
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن رئيس نادي توتنهام الإنجليزي، داننيل ليفي، اتصل بمسئولى ريال مدريد الإسباني، يؤكد لهم أن اللاعب السبيرز إريكسن أصبح متاحا للبيع فى الصيف.
 
ولطالما حاول ريال مدريد على مدار الفترة الماضية اللتعاقد مع الدولي الدنماركي، ولكن المطالب المالية لمسئولي السبيرز حالت دون توقيع الصفقة.
 
ولكن صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت اليوم أن رئيس السبيرز أجرى اتصالا بخوسيه أنجيل سانشيز، الرئيس التنفيذي لريال مدريد، قبل أيام يعرض عليه خدمات اللاعب الدنماركي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الخطوة من رئيس توتنهام جاءت بعدما رفض اللاعب تجديد تعاقده أكثر من مرة، حيث سينتهي عقده في 30 يونيو 2020، وذلك خوفا من اقتراب انتهاء عقد اللاعب دون التوقيع على عقود جديدة وهو الأمر الذي سيقلل كثير من سعر بيعه.
 
ولفتت الصحيقة إلى أن العام الماضي طلب ليفي مبلغ 150 مليون يورو من ريال مدريد مقابل الاستغناء عن لاعبه، أما في الوقت الحالي فطلله هو 70 مليون يورو، وهو مبلغ أقل من قيمة اللاعب التسويقية.
 
ويبحث ريال مدريد التوقيع مع أكثر من لاعب لتدعيم خط الوسط فى الوقت الحالي على رأسهم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، وفان دي بيك لاعب أياكس الهولندي، ويبقى الدنماركي خيارا متاحا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة