بنين ضد غينيا بيساو.. مدرب "السناجب" ينتظر دعم جماهير الإسماعيلية

السبت، 29 يونيو 2019 01:34 م
بنين ضد غينيا بيساو.. مدرب "السناجب" ينتظر دعم جماهير الإسماعيلية ميشيل دوسييه المدير الفنى لمنتخب بنين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى ميشيل دوسييه، المدير الفنى لمنتخب بنين، أن تتزاحم جماهير الإسماعيلية فى المدرجات لمؤازرة المنتخب الملقب بـ"السناجب" أمام غينيا بيساو فى المباراة التى تجمعهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقال مدرب بنين، خلال المؤتمر الصحفى، لمرافقيه من المصريين، إنه ينتظر مساندة تلك الجماهير لمنتخب بلاده.

واستطاع دوسييه تكوين صلات طيبة مع الكثير من المصريين من اللجنة المنظمة فى مختلف الملاعب وفندق الإقامة.

واستهل منتخب بنين مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالتعادل مع غانا بهدفين فى مفاجأة غير متوقعة، بينما تذوق منتخب غينيا بيساو مرارة الهزيمة أمام الكاميرون بهدفين دون مقابل.

ويتربع منتخب الكاميرون على صدارة المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط، بينما يتقاسم منتخبا غانا وبنين "وصافة" المجموعة برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

ويدرك منتخب بنين أن الفوز في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو سيمكنه من وضع قدم في دور الـ 16 من منافسات البطولة، حيث سيرفع رصيده من النقاط إلى 4.

كما يتطلع منتخب بنين لتحقيق الفوز الأول فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، وشارك منتخب بنين فى ثلاث مناسبات سابقة بالمسابقة القارية أعوام 2004 و2008 و2010، تعادل في مباراة وحيدة وخسر 8 مباريات، سجل لاعبوه 4 أهداف واهتزت شباكه 20 مرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة