أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يسعى لتخليص ريال مدريد من بيل فى صفقة إعارة

السبت، 29 يونيو 2019 01:24 ص
إنتر ميلان يسعى لتخليص ريال مدريد من بيل فى صفقة إعارة جاريث بيل نجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن جلسة جمعت مسئولى نادى إنتر ميلان الإيطالي مع وكيل أعمال النجم الويلزى جاريث بيل مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، لبحث التعاقد معه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقا لشبكة "ميديا ست" الإيطالية، فإن إنتر ميلان يسعى للحصول على خدمات النجم الويلزى جاريث بيل فى صفقة إعارة لمدة موسم واحد، خاصة وأن النيراتزورى لن يكون بامكانة ضم لاعب ريال مدريد فى صفقة بيع نهائي.

أضافت الشبكة الإيطالية، أن النجم الويلزى صاحب الـ30 عاما، أصبح خارج خطط المدرب الفرنسى للنادى الملكى زين الدين زيدان، فى ظل التعاقدات القوية التى أبرمها النادى خلال الميركاتو الصيفى الحالى، أبرزهم النجم البلجيكي إيدن هازارد القادم من تشيلسى الإنجليزي.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن إدارة إنتر، تحاول استغلال رغبة ريال مدريد فى التخلص مع النجم الويلزى، خلال الصيف الحالى، بإقناع إدارة الريال فى ضم اللاعب على سبيل الإعارة، مع تحملها جزء من راتب اللاعب.

ويرغب جاريث بيل فى حضور بداية فترة الإعداد مع ريال مدريد، المقررة بدايتها فى 14 يوليو المقبل، وخوض المعسكر الإعدادى للموسم المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان ريال مدريد قد ضم جاريث بيل من توتنهام في صيف 2013 مقابل 101 مليون يورو.     

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة