أكرم القصاص - علا الشافعي

أوروجواي ضد بيرو .. شوط أول سلبي بين المنتخبين

السبت، 29 يونيو 2019 09:53 م
أوروجواي ضد بيرو .. شوط أول سلبي بين المنتخبين اوروجواي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهي الشوط الأول لمباراة منتخب الأوروجواي أمام منتخب بيرو بالتعادل السلبي بين المنتخبين ، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "أرينا بيرنامبوكو"، فى ختام منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا فى البرازيل.

ألغي حكم المباراة  هدفاً للأوروجواي بداعي التسلل في الدقيقة 29  من زمن المباراة ، كما أهدر كافاني مهاجم أوروجواي فرصة سهلة لتقدم منتخب بلاده أمام بيرو بعد ما تلاعب لويس سواريز بدفاع بيرو في الدقيقة 24 من اللقاء ليخترق منطقة الجزاء، قبل أن يصوب الكرة بين يدي جاليسي، قبل أن تسقط من حارس بيرو لتتهادى لكافاني أمام المرمى الخالي، لكنه أطاح بها فوق العارضة.
 
وسيطر منتخب أوروجواي على ملعب المباراة في الدقائق الأولى من المواجهة، خاصة بعدما اعتمد الفريق البيروفي على الدفاع من أجل تأمين مرماه خوفًا من استقبال هدف مبكر.

وسيلتقي الفائز من مواجهة أوروجواي وبيرو مع تشيلي -حامل اللقب- في الدور قبل النهائي، والذي يشهد مواجهة أخرى ستجمع البرازيل -مستضيف البطولة- مع الأرجنتين.

وكان منتخب أوروجواى تأهل لدور الثمانية من النسخة 46 لكوبا أمريكا بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين أمام الإكوادور وتشيلي، وتعادل وحيد مع اليابان.

فى المقابل، حجز منتخب بيرو مقعده فى ربع النهائى بعدما احتل المركز الثالث للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، حيث فاز على بوليفيا بنتيجة 3/1، وتعادل سلبيا مع فنزويلا قبل أن يسقط بخمسة أهداف دون مقابل ضد البرازيل.

 

وأعلن أوسكار تاباريز المدير الفنى لمنتخب أوروجواى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة بيرو.

 

وجاء تشكيل أوروجواى ضد بيرو، كالتالى..

في حراسة المرمي موسليرا ، وفي الدفاع جونزاليس - خيمينيز - جودين - كاسيريس ، وفي خط الوسط،  نانديز - فالفيردي - بينتانكور - أراسكايتا ، وفي خط الهجوم كل من سواريز – كافاني.

كما أعلن ريكاردو جاريكا، المدير الفني لمنتخب بيرو ، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة الأوروجواي

وجاء تشكيل بيرو كالتالي :

 

حراسة المرمى: بيدرو جايسي

الدفاع: لويس أدفينكولا – كارلوس زامبرانو – لويس أبرام – ميجيل تراوكو

الوسط: ريناتو تابيا – يوشيمار يوتون – أندري كاريو – كريستيان كويفا – إديسون فلوريس

الهجوم: باولو جيريرو

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة