3 تغييرات منتظرة فى تشكيل غانا ضد الكاميرون بكأس أمم أفريقيا

السبت، 29 يونيو 2019 03:04 م
3 تغييرات منتظرة فى تشكيل غانا ضد الكاميرون بكأس أمم أفريقيا كويسي ابياه مدرب منتخب غانا
كتب - احمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد كويسى ابياه، المدير الفني لمنتخب غانا، لإجراء 3 تغييرات "دفعة واحدة" فى المباراة المرتقبة التى يخوضها أمام الكاميرون فى السابعة مساء اليوم على "استاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

ومن المقرر أن يغيب جون بوى عن النجوم السوداء للإيقاف، بعدما حصل على بطاقة حمراء أمام بنين، وسيجرى 3 تغييرات لتحسين الاداء بعدما ظهر بشكل متواضع في المباراة الاولى.

وستكون التغييرات كالتالى: جوناثان منساه بدلا من بوى الموقوف فى قلب الدفاع، كوادو أسامواه كجناح أيسر بدلا من توماس اجيبونج المصاب وبابا رحمان بدلا من لومور فى مركز الظهير الأيسر بعدما ظهر الأخير بشكل متواضع امام بنين.

وتعادل منتخب غانا مع بنين في المباراة الأولى بهدفين لكل منهما، بينما تغلب الكاميرون على غينيا بيساو بهدفين دون رد.

ويتربع منتخب الكاميرون على صدارة المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على غينيا بيساو بهدفين دون مقابل، بينما يتقاسم منتخبا غانا وبنين "وصافة" المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة.

ويسعى منتخب غانا للثأر من نظيره الكاميرون بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الأخيرتين التي جمعتهما ببطولة كأس الامم الافريقية، ونجح منتخب الكاميرون في حرمان غانا من الحصول على اللقب القاري في نسخة 2008 بعدما تمكن من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل ضمن منافسات الدور النصف النهائي.

وتكرر السيناريو في النسخة الماضية من المسابقة القارية التي أقيمت قبل عامين في الجابون عندما تمكن منتخب الكاميرون من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، حيث يأمل "البلاك ستارز" في فك العقدة وحصد النقاط الثلاث من أجل إنتزاع الصدارة.

ويطمح منتخب غانا لتحقيق انتصار مقنع على نظيره الكاميرون، يوجه من خلاله رسالة إلى جميع منافسيه، بأنه قادم بقوة للفوز بالبطولة، التي يحلم بالحصول عليها للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 1982.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة