خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"مصر 2019" ملتقى نجوم الكرة العالمية.. مهاجم برشلونة أخر الوافدين

السبت، 29 يونيو 2019 12:19 ص
"مصر 2019" ملتقى نجوم الكرة العالمية.. مهاجم برشلونة أخر الوافدين   احمد حسن وايتو والحاج ضيوف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مصر مقصداً لنجوم الساحرة المستديرة في جميع انحاء العالم، في ظل التنظيم الرائع لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، الذي عكس الصورة الحضارية لأحفاد الفراعنة ليبهر العالم ويستقطب عشاق كرة القدم من كل مكان.

وفي ظل الأمن والتنظيم وحفاوة الاستقبال والضيافة قدم إلى مصر عظماء الكرة الأفريقية والعالمية ليتابعوا مباريات أقوى البطولات داخل القارة السمراء في مدرجات المحروسة التي تزينت لتضاهي بجمالها وتنظيمها الملاعب العالمية.

عثمان ديمبلي يزين مقصورة الدفاع الجوي
 

الفرنسى عثمان ديمبلي نجم برشلونة جذبته الأجواء الساحرة في مصر، ليقرر قضاء أجازة لمدة أسبوع على أرض المحروسة يتابع خلالها العديد من المباريات في كأس الأمم الأفريقية، حيث كانت البداية مع المباراة المثيرة التي جمعت الجزائر والسنغال في ملعب الدفاع الجوي في ثاني جولات المجموعة الثالثة والتي انتهت بفوز ثعالب الصحراء على المنتخب السنغالي بهدف نظيف .

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

 

الحاج ضيوف وصامويل إيتو في ضيافة أحمد حسن
 

في معلب الدفاع الجوي أيضاً وخلال أحداث مباراة الجزائر والسنغال شهدت مدرجات الملعب حضور النجم السنغالي الحاج ضيوف، والكاميروني صامويل إيتو ليستضيف أحمد حسن قائد المنتخب الوطني الأسبق، ويتابعا معاً قمة المجموعة الثالثة، كما تبادل الثلاثي الدولي الحديث عن تنظيم البطولة وما قدمته مصر من عروض مبهرة في استضافة الكان.

أحمد حسن وايتو والحاج ضيوف
أحمد حسن وايتو والحاج ضيوف

 

ايتو واحمد حسن و نجله
ايتو واحمد حسن و نجله

 

وكالوشا بواليا يتابع القمة الأفريقية من الملعب
 

كالوشا بواليا نجم منتخب زامبيا السابق حرص هو الآخر على الحضور إلى ملعب ملعب الدفاع الجوي لحضور مباراة القمة الأفريقية بين الجزائر، كالوشا ارتبط اسمه بحادثة صعبة وهي طائرة منتخب زامبيا في عام 1993 ، والتي كانت في طريقها إلى السنغال لخوض مباراة في تصفيات كأس العالم قبل أن تسقط وتسفر عن مصرع لاعبي المنتخب الزامبي باستثناء كالوشا الذي كان قد تعرض لاصابة قبل المباراة واستبعد من قائمة المنتخب التي سافرت على متن الطائرة المنكوبة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة