خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لماذا يرقص نجوم الكاميرون باستاد الإسماعيلية فى أمم أفريقيا؟ أويونجو يرد

السبت، 29 يونيو 2019 11:16 م
لماذا يرقص نجوم الكاميرون باستاد الإسماعيلية فى أمم أفريقيا؟ أويونجو يرد مباراة غانا والكاميرون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أمبرويس أويونجو مدافع الكاميرون سر الرقصات التى يؤديها نجوم الأسود غير المروضة عند دخول الملعب في مباريات الفريق ببطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا في مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.  
 
وقال أويونجو عقب المباراة: "أصبحنا مشهورون جدًا الآن بسبب الرقصات التي نؤديها، ولكن نحن لم نفعل ذلك بغرض الشهرة على الإطلاق، السبب في ذلك يرجع إلى رغبتنا في اكتساب الثقة، فالفريق يضم مجموعة من اللاعبين التي تشارك للمرة الأولى في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتلك الرقصات تساعدهم على اكتساب الثقة، وأنهم ضمن مجموعة قوية ومتماسكة".
 
وتابع قائلا: "الموسيقى والرقص مهمة لتخفيف الضغط على اللاعبين وأبذل قصارى جهدى لمساعدتهم على ذلك".
 
رقص نجوم الكاميرون
رقص نجوم الكاميرون
 
وعن مواجهة بنين في المباراة الأخيرة قال: "نحن لدينا حظوظا كبيرة في الفوز باللقاء، ولكن ما يزيده صعوبة هو أننا نقيم في فندق واحد، فكل الأوراق ستكون مكشوفة لكل منا، ولكن علينا الفوز للتأهل في صدارة المجموعة."
 
وحسم التعادل السلبى قمة مباريات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة، التى جمعت منتخبى الكاميرون وغانا، على ملعب الإسماعيلية، مساء اليوم السبت، بكأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو المقبل.
 
وفشل منتخب غانا فى الثأر من نظيره الكاميرونى بعدما تذوق مرارة الهزيمة فى المباراتين الأخيرتين التى جمعتهما ببطولة كأس الأمم الأفريقية، ونجح منتخب الكاميرون فى حرمان غانا من الحصول على اللقب القارى فى نسخة 2008 بعدما تمكن من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل ضمن منافسات الدور النصف النهائي.
 
وتكرر السيناريو فى النسخة الماضية من المسابقة القارية التى أقيمت قبل عامين فى الجابون عندما تمكن منتخب الكاميرون من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، حيث يأمل "البلاك ستارز" فى فك العقدة وحصد النقاط الثلاث من أجل انتزاع الصدارة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة