خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فضائح "معتز مطر ومحمد ناصر".. أحد حلفاء الإخوان: كشفت الحملات التحريضية للأول ووصفتها بالسخيفة والمضحكة.. والثانى سعى لتحريف كلمة أبو بكر الصديق بعد وفاة محمد مرسى وصحفى إخوانى يُظهر تمويلاته فى الخارج

السبت، 29 يونيو 2019 04:02 ص
فضائح "معتز مطر ومحمد ناصر".. أحد حلفاء الإخوان: كشفت الحملات التحريضية للأول ووصفتها بالسخيفة والمضحكة.. والثانى سعى لتحريف كلمة أبو بكر الصديق بعد وفاة محمد مرسى وصحفى إخوانى يُظهر تمويلاته فى الخارج فضائح "معتز مطر ومحمد ناصر" لا تنتهى
كتب أحمد عرفة – محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتواصل فضائح مقدمى برامج بقنوات الإخوان وعلى رأسهما معتز مطر ومحمد ناصر، حيث إعتادت جماعة الإخوان الإرهابية والتابعين لها ، فى توظيف الدين لمصالحها الشخصية ، فطوال الفترات الماضية ، لم تترك الجماعة أى موقف الإ وأن تقوم بتوظيف القرأن والأحاديث وكلمات الخلفاء والصحابة من أجل مصلحة الجماعة، فة الوقت الذى يتلقى فيه إعلامى الإخوان، تمويلات خارجية، نظير مواصلة التحريض على مصر من منابر الجماعة التى تبث من مدينة إسطنبول التركية، وعلى رأسهم معتز مطر ومحمد نصر.

 

تمويلات يحصل عليها محمد ناصر

 

أحد أبرز فضائح الإعلامى الإخوانى محمد ناصر، كانت اعترافات حصول هذا الإعلامى الإخوانى على تمويلات من الخارج، حيث كشفها فى وقت سابق إعلامى إخوانى، بهجت صابر، الذى اعترف بأن معتز مطر يتلون ويكذب على مشاهديه، وأنه يتلقى تمويلات كثيرة من الخارج.

وفضح بهجت صابر، الممارسات الإعلامية التى يتبعها محمد ناصر حيث أكد أنه يتلون ويتلاعب بعقول المشاهدين، مطالبا إياه بالكشف عن الجهات التي تقوم بتمويله وتمويل القناة التى يخرج عليها فى إشارة إلى قناة مكملين الإخوانية.

 

تخاريف محمد ناصر

وفى ذات السياق استخدم العديد من قادة ورموز جماعة الإخوان، وخاصة بعد وفاة محمد مرسى العياط ، العديد من المصطلحات التى يحاولون بها جعل "مرسى" نبيا أو رسولا ، فى استمرار لما يقومون به من أجل تغفيل التابعين لهم ، والتأثير عليهم فى ذلك ، لم ينته الأمر على ذلك من رموز الجماعة فقط .

وخرج الإعلامى الإخوانى الهارب محمد ناصر ، منذ أيام عبر برنامج بقناة مكملين التى تبث من تركيا محرفا كلمات أبو بكر الصديق بعد وفاة الرسول عليه الصلاة والسلام، واستخدام التخاريف من أجل مصلحة الجماعة، وعلى الهواء قام بتحريف كلمة سيدنا أبو بكر الصديق ، والتى ذكرها فى وفاة رسول الله: "منْ كَانَ مِنْكُمْ يَعْبُدُ مُحَمَّدًا صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَإِنَّ مُحَمَّدًا صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَدْ مَاتَ وَمَنْ كَانَ يَعْبُدُ اللَّهَ فَإِنَّ اللَّهَ حَيٌّ لَا يَمُوتُ "، ويحرفها ليجعلها لمريدى جماعة الإخوان، قائلا: "من كان يعبد محمد مرسى فإن مرسى قد مات".

 

حملات معتز مطر المشبوهة

فيما شهدت حملة "اطمن أنت مش لوحدك"، التى حرض عليها الإعلامى الإخوانى معتز مطر، التى أطلقتفى وقت سابق، حالة كبيرة من السخرية لم تقتصر على رواد السوشيال ميديا بل أيضا من حلفاء الإخوان أنفسهم.

 

وكانت من أبرز الساخرين من هذه الحملة، آيات عرابى، أحد حلفاء الإخوان الهاربين فى الولايات المتحدة الأمريكية، التى وصفتها حينها بأنها حملة سخيفة.

 

وتهكمت حينها الإعلامية الهاربة على يقوم به الإعلامى الإخوانى الهارب معتز مطر عبر قناة الشرق الموالية للإخوان، قائلة: "حملة سخيفة ممكن نقول عليها امسحى إيديك يا أمل، وهذه الحملة ليس لها ظهير فى الشارع".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة