خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أوروجواى تواجه بيرو فى دور الثمانية بكوبا أمريكا

السبت، 29 يونيو 2019 07:00 ص
أوروجواى تواجه بيرو فى دور الثمانية بكوبا أمريكا  اوروجواى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب أوروجواى مع منتخب بيرو ضمن مباريات دور الثمانية لمنافسات بطولة كوبا أمريكا التى تقام فى البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو حتى 7 يوليو.

وقدم الفريقان، مسيرة مختلفة تماما عن الآخر في الدور الأول بالبطولة الحالية، لكن المواجهة بينهما تبدو في غاية الصعوبة للدرجة التي يصعب التكهن بنتيجتها.

تصب الترشيحات في صالح منتخب أوروجواي بصفته الأكثر خبرة واكتمالا للصفوف إضافة لكونه توج 15 مرة سابقة بلقب البطولة، وهو الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب.

لكن منتخب بيرو يمتلك من الحماس والإمكانيات، ما يجعله ندا قويا لمنتخب أوروجواي في هذه المواجهة، ويضاعف من ثقة منتخب بيرو أن آخر مواجهة بين الفريقين انتهت بفوز بيرو 2-1 في تصفيات كأس العالم 2018.

كما أن آخر 17 مباراة بين الفريقين شهدت كفة متساوية بفوز كل منهما 7 مرات، وتعادلا في 3 مباريات.

وتعددت المواجهات بين المنتخبين في بطولات كوبا أمريكا، ويمتلك منتخب أوروجواي الأفضلية الواضحة في هذه المواجهات، حيث حقق الفوز في 12 من بين 20 مباراة سابقة جمعته بمنتخب بيرو على مدار البطولة، فيما كان الفوز لمنتخب بيرو في ست مباريات فقط وتعادل الفريقان في مباراتين.

ويخوض منتخب أوروجواي، المباراة بكثير من الحذر أمام بيرو الذي سبق له تفجير عدة مفاجآت في بطولات كوبا أمريكا، منها نجاحه في الإطاحة بالسامبا من دور المجموعات في النسخة الماضية للبطولة عام 2016.

في المقابل، يتطلع منتخب بيرو بقيادة مدربه ريكاردو جاريكا إلى الظهور بمستوى أفضل مما قدمه الفريق في الدور الأول، وأن يفجر مفاجأة على حساب منتخب أوروجواي لحجز مكان في المربع الذهبي للبطولة.

ويعتمد جاريكا على فريق يضم العديد من اللاعبين الموهوبين بقيادة المهاجم الخطير باولو جيريرو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة