أكرم القصاص - علا الشافعي

المغرب ضد كوت ديفوار.. قمة تأكيد التفوق أم إحياء العقدة؟

الجمعة، 28 يونيو 2019 01:09 م
المغرب ضد كوت ديفوار.. قمة تأكيد التفوق أم إحياء العقدة؟ منتخب المغرب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب المغرب مع كوت ديفوار فى السابعة مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة حالياً فى مصر.

وتفوقت المغرب على ناميبيا بهدف دون مقابل، فيما فازت كوت ديفوار على جنوب أفريقيا بنفس النتيجة، ليتقاسم المنتخبان صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط.

ويسعى منتخبا المغرب وكوت ديفوار لتحقيق الفوز الثانى على التوالى والوصول إلى النقطة السادسة من أجل ضمان التأهل لدور الـ16 بغض النظر عن نتائج مباريات الجولة الثالثة والأخيرة.

ويستهدف منتخب المغرب لتأكيد تفوقه على كوت ديفوار في المواجهات الأخيرة، بعدما فاز فى المباراتين الأخيرتين، عندما تغلب بهدف رشيد العليوى ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية 2017 التى أقيمت فى الجابون، قبل أن يفوز بهدفين دون مقابل في ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

وفى المقابل، يرغب منتخب كوت ديفوار فى إحياء عقدته واستعادة تفوقه أمام المغرب، بعدما شكل منتخب "الأفيال" عقدة حقيقية للمغرب استمرت سنوات عديدة قبل أن يتذوق مرارة الهزيمة فى المباراتين الاخيرتين.

ويقضى نظام البطولة فى نسختها الجديدة، التى تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، بتأهل صاحبى المركزين الأول الثاني فى كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثانى (دور الـ16) كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة