أحمد فرس نجم الكرة المغربية يؤازر أسود الأطلس أمام الأفيال باستاد السلام

الجمعة، 28 يونيو 2019 08:51 م
أحمد فرس نجم الكرة المغربية يؤازر أسود الأطلس أمام الأفيال باستاد السلام مباراة المغرب وكوت ديفوار
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أحمد فرس نجم الكرة المغربية المعتزل، على حضور مباراة منتخب بلاده المقامة أمام منتخب كوت ديفوار، على ملعب السلام في افتتاح مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة أمم إفريقيا توتال 2019 في مصر.

أحمد فرس
أحمد فرس

 

وتواجد عدد من النجوم الكرة المغربية مع فرس، ومنهم التيمومي ونور الدين نايبت وعزيز بودربالة، في المقصورة الرئيسية لملعب السلام، من أجل مساندة أسود الأطلسي في اللقاء الحاسم لخطف تذكرة التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

ويملك فرس عدة إنجازات مع المنتخب المغربي من بينها الظهور لأول مرة في كأس العالم سنة 1970، والفوز بالكأس الإفريقية سنة 1976 والحصول على الكرة الذهبية في نفس السنة.

ويتقدم منتخب أسود الاطلسي على نظيره الأفيال الإيفوارية بهدف نظيف سجله مهاجم فريق ليجانيس الإسباني يوسف النصيرى فى الدقيقة 23 من زمن المباراة. 

وتفوقت المغرب على ناميبيا بهدف دون مقابل، فيما فازت كوت ديفوار على جنوب أفريقيا بنفس النتيجة، ليتقاسم المنتخبان صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط.

ويقضى نظام البطولة فى نسختها الجديدة، التى تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، بتأهل صاحبى المركزين الأول الثاني فى كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثانى (دور الـ16) كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة