خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 أسئلة شائكة فى الميركاتو الصيفى.. هل يرحل كهربا عن الزمالك نهائيا و مصير رمضان صبحى مع الأهلى.. حقيقة صفقة القرن فى القلعة البيضاء ومستقبل كريم بامبو مع الإسماعيلى.. وهل إنتهت رحلة وليد أزارو مع الأحمر؟

الجمعة، 28 يونيو 2019 12:26 ص
5 أسئلة شائكة فى الميركاتو الصيفى.. هل يرحل كهربا عن الزمالك نهائيا و مصير رمضان صبحى مع الأهلى.. حقيقة صفقة القرن فى القلعة البيضاء ومستقبل كريم بامبو مع الإسماعيلى.. وهل إنتهت رحلة وليد أزارو مع الأحمر؟ رمضان صبحى لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم إنشغال عشاق الساحرة المستديرة فى المحروسة بمتابعة منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 والتى تقام بمصر حتى 19 يوليو المقبل مازال الميركاتو الصيفى لم يبوح بأسراره الكاملة داخل قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك لاسيما بعدما أصبحت هناك أسئلة شائكة تبحث عن إجابة فى الايام القليلة المقبلة ونرصدها فى السطور التالية..

*هل يرحل كهربا عن الزمالك ؟

انقطع محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك عن تدريبات الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة ليوقع عليه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عقوبة عن أول يوم غياب قدرها 300 ألف جنيه ثم استمر عداد العقوبات على اللاعب بواقع 100 ألف جنيه يومياً وفقا لما أكده رئيس النادى الأبيض.

كهربا بعد الإجازة التى حصل عليها جميع لاعبى الزمالك عقب مباراة حرس الحدود بالدورى توجه إلى فرنسا ثم عاد إلى القاهرة بعد استئناف تدريبات الفريق الأبيض، ولكنه توجه لقضاء إجازة أخرى فى الساحل الشمالى رغم استئناف تدريبات الفريق.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب إن الانقطاع جاء بسبب عدم زيادة المقابل المالى الذى يحصل عليه سنويا مع الأبيض، خاصة أنه تلقى وعودا بشأن مسألة رفع المقابل المالى فى عقده، خاصة إن عقده الحالى لا يتناسب مع ما قدمه مع الفريق ، ولكن رد مرتضى منصور على تلك المسألة فى تصريحات تليفزيونية مؤخرا وأكد أن عقد اللاعب ينتهى بعد 5 سنوات خاصة وتم توثيقه باتحاد الكرة ليصبح مصير كهربا مجهولا مع القلعة البيضاء .

 

 

*مامصير رمضان صبحى مع الاهلى ؟

وصلت مفاوضات بقاء رمضان صبحي مع الأهلى فى الموسم الجديد إلى مرحلة صعبة حيث تعثرت بينهما ، بعد دخول الإدارة الأهلاوية فى مفاوضات رسمية مع هيدرسيفيلد الإنجليزي لاستعارة أو شراء الجناح الدولي .

وبحسب مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن المفاوضات متعثرة بشكل كبير نافياً إغلاق  الأمر بشكل نهائي حيث عرض الأهلى 750 الف استرليني لاستعارة رمضان صبحي لمدة موسم، فى الوقت الذى كان الأهلى قد استعاره لمدة 6 أشهر مقابل 800 الف استرليني، مما أثار اندهاش إدارة هيدرسيفيلد، والتي طلبت الحصول على 2 مليون ونصف استرليني لإعارة صبحي لموسم واحد للأهلي.

وأكد المصدر، أن عرض الأهلى الرسمي فى الشراء النهائي وصل إلى 2  مليون و500 الف استرليني، بينما طلبت  إدارة هيدرسيفيلد الحصول على 8 ملايين استرليني لبيع رمضان صبحي بشكل نهائي خاصة وأنهم قاموا بشرائه مقابل 6 ملايين استرليني من صفوف ستوك سيتي.

وانضم رمضان صبحي إلى الأهلي قادما من هدرسفيلد في شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة لستة أشهر

وشارك رمضان مع الأهلي في 24 مباراة في كل البطولات سجل خلالهم هدفين وصنع ثلاثة آخرين.

*ماهى صفقة القرن فى الزمالك ؟

وبعد تأكيدات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اقتراب إنهاء صفقة مدوية اقتربت من الزمالك، وستكون صفقة القرن الحقيقة وستفيد الفريق الأبيض بصورة كبيرة قائلا إن أمير وأحمد مرتضى منصور، يسيران فى الصفقة بصورة جيدة وسيكون لهما الفضل فى حال إتمام الصفقة ، أصبح الشغل الشاغل للجماهير معرفة صفقة القرن .

 

*ماذا عن مستقبل كريم بامبو مع الاسماعيلى ؟

ومازال مصير كريم بامبو جناح الاسماعيلى حائراً فى الميركاتو الصيفى فى ظل انتهاء عقده مع الدراويش ورفضه توقيع عقد جديد وغموض مصير مفاوضاته مع الأهلى وكذلك رفض انبى طلباته المادية وسط إهتمام وترقب من نادى سموحة لضمه

وخطف الأضواء هذا الموسم وأصبح الأهم داخل الدراويش فى فترة وجيزة، رغم أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الحالى ولم يتبق له مع الدراويش سوى المشاركة فى مباراة الزمالك المقرر لها 26 يوليو المقبل ، اعتلى كريم بامبو قائمة هدافى الإسماعيلى هذا الموسم فى كل البطولات برصيد 9 أهداف (6 دورى 2 كأس مصر وهدف أفريقيا).

أحرز كريم بامبو مع الإسماعيلى منذ قدومه فى 15 يناير 2016 فى كل البطولات الرسمية التى شارك فيها حتى مباراة الجونة الأخيرة 23 هدفا بواقع (19 هدفا فى الدورى و3 فى كاس مصر وهدف وحيد فى البطولات الأفريقية).

كريم بامبو شارك هذا الموسم فى 36 مباراة بواقع ( 27 دورى و2 كاس مصر و7 أفريقيا )

* هل انتهت رحلة وليد ازارو مع الاهلى ؟

أصبح بقاء المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى داخل القلعة الحمراء مسألة وقت، بعد استقرار لجنة التخطيط بالنادى على رحيل الدولى المغربى خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وكشف مسئولو الأهلى أن الحد الأدنى للقيمة المادية للاستغناء عن وليد أزارو هى 5 ملايين دولار، فى الوقت الذى تلقى اللاعب عرضين خلال الساعات الماضية وصلت القيمة المادية لهم لـ4 ملايين دولار واحد منهم من أحد الأندية الإماراتية والآخر من أحد الأندية البلجيكية.

ويرغب الأهلى فى تسويق وليد أزارو تمهيداً للتعاقد مع مهاجم جديد خلال الميركاتو الصيفى .

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة