خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مهاجم الأرجنتين: البرازيل خصم صعب

الجمعة، 28 يونيو 2019 11:33 م
مهاجم الأرجنتين: البرازيل خصم صعب لوتارو مارتينيز مهاجم الأرجنتين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لوتارو مارتينيز، مهاجم منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميلان الإيطالي، أن مواجهة منتخب بلاده للبرازيل في الدور نصف النهائي ستكون صعبة للغاية.

وقال مارتينيز خلال تصريحاته بعد المباراة فنزويلا: " قدمنا شوط أول لا يصدق، أظهرنا أننا نقدم كل شي في كل مباراة، في كرة الهدف توقعت ذهاب الكرة الى هناك".

أضاف: " البرازيل خصم صعب، بغض النظر عن كونهم البلد المستضيف".

واختتم: "قدمنا شوط أول مذهل، نحن نثبت في كل مباراة بأننا نقدم كل ما لدينا".

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا، بعد تخطيه نظيره منتخب فنزويلا بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب "ماراكانا"، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة، التى تستضيفها البرازيل حتى 7 يوليو المقبل.

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب البرازيل فى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019، فى الثانية والنصف من صباح الأربعاء المقبل الموافق الثالث من يوليو، على ملعب "جريميو أرينا".

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم في دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي  1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة