خالد صلاح

المغرب يسعى لتأكيد تفوقه ضد كوت ديفوار فى أمم أفريقيا 2019

الجمعة، 28 يونيو 2019 02:58 ص
المغرب يسعى لتأكيد تفوقه ضد كوت ديفوار فى أمم أفريقيا 2019 جانب من مباراة المغرب ضد ناميبيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب المغرب اختباراً صعباً أمام كوت ديفوار في السابعة مساء اليوم، الجمعة، بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وتفوقت المغرب على ناميبيا بهدف دون مقابل، فيما فازت كوت ديفوار على جنوب افريقيا بنفس النتيجة، ليتقاسم المنتخبان صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط.

ويسعى منتخبا المغرب وكوت ديفوار لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والوصول إلى النقطة السادسة من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 بغض النظر عن نتائج مباريات الجولة الثالثة والأخيرة.

ويستهدف منتخب المغرب لتأكيد تفوقه على كوت ديفوار في المواجهات الأخيرة بعدما تذوق طعم الانتصار في المباراتين الأخيرتين، عندما تغلب بهدف رشيد العليوي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الامم الافريقية 2017 التي أقيمت في الجابون، قبل أن يفوز بهدفين دون مقابل في ختام التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

ومن المتوقع أن يستعيد منتخب المغرب لجهود الثلاثي نصير مزراوي ويونس بلهندة ومروان داكوستا بعد تعافيه من الإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة خالد بوطيب مهاجم الزمالك للسبب ذاته.

في المقابل، يرغب منتخب كوت ديفوار في إحياء عقدته، وإستعادة تفوقه أمام المغرب، بعدما شكل منتخب "الأفيال" عقدة حقيقية للمغرب إستمرت سنوات عديدة قبل أن يتذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الاخيرتين.

جماهير كوت ديفوار تراهن على اثنين من أفضل المحترفين الأفارقة فى أندية أوروبا هذا الموسم لحصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم، الأول وهو ويلفريد زاها، مهاجم كريستال بالاس، والذى سجل 10 أهداف خلال النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، أما الثانى فهو نيكولاس بيبى مهاجم ليل الذى سجل 22 هدفاً ليحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدوري الفرنسي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة