خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأرجنتين ضد فنزويلا.. دى ماريا سادس نجوم التانجو فى نادى المائة

الجمعة، 28 يونيو 2019 11:26 م
الأرجنتين ضد فنزويلا.. دى ماريا سادس نجوم التانجو فى نادى المائة منتخب الارجنتين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل انخيل دى ماريا إلى مباراته المئوية بقميص منتخب الأرجنتين، بعد مشاركته فى فوز منتخب التانجو على نظيره منتخب فنزويلا بثنائية نظيفة، فى ربع نهائي بطولة كوبا امريكا 2019، التى تستضيفها البرازيل حتى 7 يوليو المقبل.

وشارك دى ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي مع منتخب الأرجنتين فى مواجهة فنزويلا، بديلا لزميله المهاجم لاوتارو مارتينيز بداية من الدقيقة 64، ليسجل ظهور رقم 100 على المستوى الدولى مع منتخب التانجو.

وسجل دى ماريا صاحب الـ31 عاما 20 هدفا خلال 100 مباراة مع المنتخب الأرجنتيني، كما صنع 22 هدفا.

مباراة الارجنتين وفنزويلا
مباراة الارجنتين وفنزويلا

 

وأصبح نجم الفريق الباريسي سادس لاعب يصل إلى 100 مباراة مع المنتخب الأرجنتيني بعد ماسكيرانو 147 مباراة، خافيير زانيتى 142، ميسي 134، روبرتو ايالا 115 و دييجو سيميونى 105 مباريات.

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب البرازيل فى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019، فى الثانية والنصف من صباح الأربعاء المقبل الموافق الثالث من يوليو، على ملعب "جريميو أرينا".

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم في دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي  1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة