ملتقى القاهرة للمسرح الجامعى يستعد لانطلاق الدورة الثانية أكتوبر القادم

الخميس، 27 يونيو 2019 11:31 م
ملتقى القاهرة للمسرح الجامعى يستعد لانطلاق الدورة الثانية أكتوبر القادم المخرج عمرو قابيل ملتقى القاهرة الدولى للمسرح الجامعى
جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجري الان على قدم وساق الاستعدادات الكبيرة للدورة الثانية من ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعى (دورة الساحر محمود عبد العزيز)، والتى سوف تقام في الفترة من20 إلى 26 أكتوبر 2019.
 
وتقول الفنانة ،نوال عبد العزيز، المستشار الفنى للمهرجان : تتميز الدورة الثانية بالعديد من الفعاليات المختلفة مثل مسابقة العروض المسرحية والورش الدولية المتخصصة، لنخبة من أهم المدربين الدوليين في مختلف فنون المسرح، وكذلك مجموعة من الندوات والموائد المستديرة التي تناقش قضايا مهمة تتعلق بالمسرح الجامعي. 
 
ويقول المخرج عمرو قابيل رئيس الملتقى، إن هذه الدورة تحمل العديد من المفاجآت الكبيرة التى ستسعد عشاق المسرح بشكل عام، وأن المشاركات الدولية ستشهد تواجدا أوروبيا وأفريقيا بشكل أوسع من العام الماضى.
 
وان اللجنة التنظيمية للملتقي تبذل كل ما في جهدها لخروج الملتقى في الصورة التي تليق بمكانة مصر الفنية والثقافية، وبأول ملتقى دولى من نوعه في مصر للمسرح الجامعي.
 
جدير بالذكر ان الدورة الأولى من الملتقى والتي أقيمت تحت رعاية فخامة السيد رئيس الجمهورية وحملت اسم الفنان الكبير يحيى الفخراني قد حققت نجاحا وصدى دوليا كبيرا.
 
WhatsApp Image 2019-06-27 at 10.14.40 PM
 
WhatsApp Image 2019-06-27 at 10.14.41 PM

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة