أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد أبو العلا يحذر أجيرى من أوغندا بقيادة ديسابر

الخميس، 27 يونيو 2019 03:46 م
محمد أبو العلا يحذر أجيرى من أوغندا بقيادة ديسابر محمد ابو العلا نجم الزمالك السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر محمد أبو العلا، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، المسكيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى من خطورة المباراة المقبلة للفراعنة مع أوغندا. 

وقال أبو العلا، فى تصريحات تليفزيونية لقناة "تايم سبورت"، "منتخب أوغندا ليس بالخصم السهل، لاسيما فى وجود الفرنسى ديسابر مديراً فنياً، وهو المدرب الذى يعلم خفايا الكرة المصرية أثناء تدريبه لفريق الإسماعيلى". 

وأضاف محمد أبو العلا، "أجيرى لابد أن يسعى لإراحة طارق حامد لاعب خط وسط منتخب مصر فى جزء من مباراة أوغندا نظراً للإرهاق الشديد الذى ظهر على اللاعب بفضل مجهوده الوافر وتحركاته الكثيرة، لابد أن يحصل أحمد على مهاجم المنتخب على فرصة للمشاركة فى لقاء أوغندا". 

خطف منتخب مصر بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا بتغلبه على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد احرزهم أحمد المحمدى و محمد صلاح، مساء الأربعاء على ستاد القاهرة.

ورفع الفراعنة رصيدهم إلى 6 نقاط من مباراتين ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى قبل جولة على النهاية، ويبتعد عن أوغندا أقرب ملاحقيه بنقطتين قبل مباراة الفريقين الأحد المقبل فى ختام مباريات المجموعة الأولى ويأتى زيمبابوى فى المركز الثالث بنقطة واحدة وأخيرا الكونغو الديمقراطية بدون رصيد.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957 ، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة