أكرم القصاص - علا الشافعي

بالأرقام.. أعلى 10 مدربين أجراً فى الدورى الإنجليزى بالموسم الجديد

الخميس، 27 يونيو 2019 05:47 م
بالأرقام.. أعلى 10 مدربين أجراً فى الدورى الإنجليزى بالموسم الجديد جوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ترتيب قائمة المدربين الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي، عقب التغييرات التي طرأت على مراكز المدربين في عدد من الأندية.

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، تقرير يشرح رواتب المدربين الكبار في الدوري الإنجليزي الممتازبالموسم الجديد، حيث جاء بيب جوارديولا في المركز الأول براتب سنوي قدره 20 مليون يورو، أكثر من أي مدرب آخر.

وجاء فى المركز الثانى ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام براتب سنوي 8.5 مليون يورو ، فيما احتل يورجن كلوب مدرب ليفربول المركز الثالث براتب 7.5 مليون يورو.

ثم حصل أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد على المركز الرابع براتب سنوي قدره 7.5 مليون يورو، فيما جاء مانويل بيليجريني مدرب وست هام خامساً برصيد 7 ملايين يورو.

وتواجد أوناي إيمري مدرب آرسنال خارج قائمة المدربين الخمسة الأعلى أجراً في البريمرليج ، حيث احتل المركز السادس بقيمة 6 ملايين يورو، بنفس راتب رالف هازنهوتل مدرب ساوثهامبتون الذي جاء سابعاً.

واحتل فرانك لامبارد مدرب ديربي كاونتي المركز الثامن برصيد 5.5 مليون يورو، لكن هذا الراتب قد يرتفع في حال توليه مسؤولية تدريب تشيلسي.

وأخيراً، جاء بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي بالمركز التاسع برصيد 5 ملايين يورو سنوياً، في حين جاء إيدي هوي مدرب بورنموث في المركز العاشر بمبلغ 4 ملايين يورو سنوياً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة