أهم أخبار تكنولوجية شغلت العالم خلال 24 ساعة × 5 صور

الخميس، 27 يونيو 2019 11:30 م
أهم أخبار تكنولوجية شغلت العالم خلال 24 ساعة × 5 صور الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حالة عدم تمكنك من متابعة أهم ما حدث فى عالم التكنولوجيا، نقدم لك جولة سريعة لأهم الأخبار التكنولوجية التى حدثت مؤخرًا حول العالم وفقا لما عرضه موقع "بيزنس إنسايدر".
 
1
 
قال "مارك زوكربيرج" إن فيس بوك بدأ التعامل مع مقاطع الفيديو المزيفة بطريقة مختلفة عن المعلومات الخاطئة أو الأخبار المزيفة، ما يسهل على الشركة عملية حذفها، وأوضح "زوكربيرج" أنه لا يعتقد أن المستخدمين يريدون فرض رقابة على المحتوى لمجرد أنه غير دقيق من الناحية الواقعية.
 
2
 
هدد الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب" جوجل وفيس بوك برفع دعاوى قضائية محتملة وأدعى أن عمالقة التكنولوجيا متحيزون، خلال مقابلة مع شبكة فوكس نيوز، كما زعم "ترامب" أن شركات التكنولوجيا تحاول تزوير الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020.
 
 
3
 
كشف تقرير لصحيفة نيويورك تايمر أن شركات التكنولوجيا الأمريكية بما فى ذلك شركة إنتل وجدت طرقا لمنع الحظر الذى فرضه الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" على الأعمال التجارية مع شركة "هواوى"، حيث تم شحن منتجات بقيمة ملايين الدولارات إلى الشركة قبل ثلاثة أسابيع، وأوضح موقع التايمز أن الشركات تجنبت تصنيف البضائع على أنها أمريكية الصنع.
 
4
 
أرسلت كلا من "سونى" و "مايكروسوفت" و "نينتيندو" خطابا مشتركا إلى إدارة ترامب تحذر فيه الحكومة من التعريفة الجمركية على البضائع الصينية، ستضر بصناعة ألعاب الفيديو وموظفيها بشكل كبير.
 
5
 
وجدت دراسة جديدة صلة بين عدد من التغريدات العنصرية وجرائم الكراهية الواقعية فى 100 مدينة أمريكية، وكانت تلك النتائج بعد تحليل أكثر من نصف مليار تغريدة بين عامى 2011 و 2016.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة