خالد صلاح

لاعب منتخب كوت ديفوار: مواجهة المغرب صعبة ونتطلع للنقطة السادسة

الخميس، 27 يونيو 2019 02:07 م
لاعب منتخب كوت ديفوار: مواجهة المغرب صعبة ونتطلع للنقطة السادسة منتخب كوت ديفوار
كتب - احمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جان ميشيل سيرى، لاعب منتخب كوت ديفوار وفولهام الإنجليزى، أن مواجهة منتخب بلاده غداً أمام المغرب ستكون صعبة للغاية.

ويخوض منتخب المغرب اختباراً صعباً أمام كوت ديفوار فى السابعة مساء الجمعة على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وتفوقت المغرب على ناميبيا بهدف دون مقابل، فيما فازت كوت ديفوار على جنوب افريقيا بنفس النتيجة، ليتقاسم المنتخبان صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط.

وأضاف سيرى، فى المؤتمر الصحفى الذي يعقد باستاد "السلام"، "نعلم جيداً أن بطولة كأس الأمم لها خصوصية، فهى بطولة صعبة ويجب علينا أن نتطبع بطابعها".

وبشأن الفوز على جنوب إفريقيا في الجولة الماضية، قال لاعب الأفيال "إن منافسنا كان يعتمد على التمريرات القصيرة، ونجح فى الكشف عن ثغرات فى صفوفنا ولكن تحكمنا وسيطرنا على المباراة وفزنا بالثلاث نقاط".

وبشأن جاهزيته لمواجهة الغد أمام منتخب المغرب قال سيري إنه كان يحتاج إلى 3 أسابيع لكي يستعيد لياقته ويستعد لبطولة الأمم، مضيفا أن "أول مباراة كانت صعبة وليست سهلة، وأظن أننى مستعد وأتدرب كما يلى استعدادا لمواجهة المغرب، وآمل أن أكون فى كامل قدراتى".

يذكر أن كوت يفوار تتصدر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بالتساوى مع المغرب، ويأتى جنوب أفريقيا وناميبيا في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة