خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تقارير: سيلتك الأسكتلندى ارتكب خطأ فادحا بعدم ضم لتريزيجيه

الخميس، 27 يونيو 2019 01:27 م
تقارير: سيلتك الأسكتلندى ارتكب خطأ فادحا بعدم ضم لتريزيجيه محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية أن إدارة نادى سيلتك الأسكتلندى يجب أن تشعر بالندم على عدم ضم محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها فى بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حالياً فى مصر.

وذكر موقع "hitc" أن إدارة سيلتك فى السنوات الماضية ارتكبت خطأ فادحا بعدم التعاقد مع محمود تريزيجيه الذى كان يحلم بالانضمام لصفوف الفريق عندما تحدث اللاعب لوسائل الإعلام الأسكتلندية منذ عدة سنوات قائلاً، "أي لاعب يحلم باللعب لناد كبير مثل سيلتك، وأثق أننى سأنجح هناك، وأتمنى تحويل حلمى باللعب فى دوري أبطال أوروبا إلى حقيقة، لقد ذكرت مرارًا وتكرارًا أنني أرغب في التعاقد مع سيلتك، وقد قيل لي إن العرض الرسمي للنادي سيصل قريباً، لن أتخلى عن حلمى، خاصة أن الجميع يعرفون اسم وشعبية هذا النادى".

وتوقع التقرير أن تنهال العروض على محمود تريزيجيه حال إستمرار تألقه مع منتخب مصر، موضحاً أن قاسم باشا التركي سيحقق مكاسب مالية هائلة حال الموافقة على رحيل لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وظهر محمود تريزيجيه بمستوى رائع فى مباراتى مصر أمام زيمبابوى والكونغو الديمقراطية ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر، حيث سجل هدفاً وصنع آخر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة