أكرم القصاص

تعرف على تفاصيل معرض بكين الدولى للكتاب قبل انطلاقه

الخميس، 27 يونيو 2019 10:00 م
تعرف على تفاصيل معرض بكين الدولى للكتاب قبل انطلاقه معرض بكين الدولى للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام معرض بكين الدولى للكتاب هذا العام فى الفترة من 21 إلى 15 أغسطس، فى مركز الصين الدولى للمعارض الجديد، وسيحتفل المعرض بمرور 26 عامًا على تأسيسه بعد إطلاق المنطقة الرقمية العام الماضى فى منطقة المعارض.

وسيتم تقسيم المعرض لهذا العام إلى عدة مجالات، تضم كتب الأطفال والكاريكاتير ومجال الصناعة ومنطقة للناشرين، وسيتم تخصيص منطقة منفصلة لحماية حقوق الطبع والنشر وتجارة حقوق الطبع والنشر، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع webwire.

ويعد معرض بكين الدولى للكتاب، من أكبر معرض للكتاب فى آسيا، ويستمر هذا الحدث لمدة 5 أيام، لعرض أحدث الاتجاهات فى الأدب والنشر والابتكارات الرقمية والوسائط التفاعلية والتطورات فى الوسائط التفاعلية وخدمات المحتوى والذكاء الاصطناعى وأنظمة البيانات فى العديد من أجنحة المعرض الوطنية والدولية.

ويجتمع فى المعرض حوالى 30000 ناشر، ووكلاء أدبيين ومؤلفين وخبراء وسائط رقمية وصحفيين وعشاق كتب من 86 دولة ومنطقة من جميع أنحاء العالم لحضور معرض بكين الدولى للكتاب.

وسيتمكن المشاركون أيضًا من الاستمتاع بالأنشطة المختلفة مثل تجارة الكتب، وتجارة حقوق النشر، ومعاملات حقوق الترجمة، والأحداث الثقافية، ​​والملكية الفكرية، والخدمات الاستشارية، وترويج القراءة.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة