خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"تايم سبورت" تكشف كواليس جلسة الفجر لإنهاء أزمة عمرو وردة فى المنتخب

الخميس، 27 يونيو 2019 02:06 م
"تايم سبورت" تكشف كواليس جلسة الفجر لإنهاء أزمة عمرو وردة فى المنتخب عمرو وردة لاعب منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت قناة تايم سبورت كواليس الجلسة التى عقدت فى معسكر الفراعنة فجر اليوم لإنهاء أزمة عمرو وردة لاعب المنتخب.

وقال أحمد المسيرى، مراسل "تايم سبورت"، إن المهندس هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، عقد جلسة مع المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر وإيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى استمرت للثالثة فجر اليوم، وحضر جانبا منها اللاعب عمرو وردة". 

وأضاف مراسل تايم سبورت، "هانى أبو ريدة أعلن بعد هذه الجلسة أن عمرو وردة خارج صفوف الفراعنة وليس هناك جديدا فى هذا الشأن".

يذكر أن لاعبى المنتخب تضامنوا مع وردة بعد استبعاده من صفوف الفراعنة ونشروا بيانات على صفحاتهم بمواقع التواصل للاجتماعى لدعمه، وعقدوا أكثر من جلسة مع هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية لاستمرار اللاعب فى المعسكر.

وخطف منتخب مصر بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا بتغلبه على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد احرزهم أحمد المحمدى و محمد صلاح، مساء الأربعاء على ستاد القاهرة.

ورفع الفراعنة رصيدهم إلى 6 نقاط من مباراتين ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى قبل جولة على النهاية، ويبتعد عن أوغندا أقرب ملاحقيه بنقطتين قبل مباراة الفريقين الأحد المقبل فى ختام مباريات المجموعة الأولى ويأتى زيمبابوى فى المركز الثالث بنقطة واحدة وأخيرا الكونغو الديمقراطية بدون رصيد.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957 ، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة