خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المغرب ضد كوت ديفوار.. مدرب الأفيال يتحدث عن مواجهة "الأستاذ والتلميذ"

الخميس، 27 يونيو 2019 02:01 م
المغرب ضد كوت ديفوار.. مدرب الأفيال يتحدث عن مواجهة "الأستاذ والتلميذ" جانب من المؤتمر الصحفي
كتب - احمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إبراهيما كمارا، المدير الفنى لمنتخب كوت ديفوار، صعوبة لقاء فريقه أمام المغرب المحدد لها غدًا على استاد "السلام" فى ثانى جولات مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو.

وقال كمارا، فى تصريحات المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم باستاد "السلام"، إن فريقه يبحث عن التأهل عن المجموعة للأدوار التالية وسنقوم بكل ما يلزم للتأهل، ليس هدفنا أن نهزم المغرب ونعود للبلاد بل هدفنا التقدم فى البطولة.

وبسؤاله عن غياب المهاجم المغربي خالد بوطيب، قال لا أنشغل سوى بفريقى، هدفى ليس المغرب، وهو الشىء الواضح بالنسبة لى وبالنسبة لفريقى.

وبسؤاله عن نقاط القوة والضعف في المغرب، أكد أن المنتخب المغربي قوى دفاعيًا وهجوميًا، وقادر على التنوع في الألعاب، هناك استقرار في أسود الأطلس منذ سنوات أو 4 سنوات، وهو ما ينعكس على الأداء الفني.

وأكد كمارا أن بطولة كأس الأمم تتسم بالعنف والعنفوان، سنلعب مباراة من أجل الفوز والتأهل، وإذا لم نفز يجب ألا نخسر، يجب علينا أن نقوم بما في وسعنا للتأهل عن المجموعة.

وبسؤاله عن مواجهة "الأستاذ والتلميذ"، حيث كان رينارد مدرباً لكوت ديفوار وكمارا مساعدا له، قال كمارا، "أنا سعيد أن أرى هيرفى رينارد، هو يبحث عن فوز المغرب وأنا أيضاً أبحث عن فوز فريقى الشاب، هيرفي معتاد على البطولات الكبرى".
 
يذكر أن كوت يفوار تتصدر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع المغرب، ويأتي جنوب إفريقيا وناميبيا في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة